عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقتحمة البنك اللبناني تعرض تسليم نفسها مقابل إطلاق سراح شركائها في اقتحام البنك

سالي حافظ
سالي حافظ

كشف تقرير تليفزيوني عرضته فضائية العربية، أخر المستجدات بواقعة اللبنانية  سالة حافظ، والمعروفة إعلاميا بمقتحمة البنك، عقب اقتحامها أحد المصارف اللبنانية ، مؤخرا لصرف وديعتها من أجل انقاذ شقيقتها المريضة بالسرطان بإجراء عملية جراحية عاجلة.

تحيا مصر

وأعلنت اللبنانية  سالة حافظ، عن شروط تسليم نفسها للأمن ، وذلك بعد أيام من واقعة اقتحامها بنكًا في لبنان حاملة مسدسًا لعبة، للمطالبة بالحصول على ودائعها.

سالي حافظ: خرجوا أصدقائي من السجن

وأكدت اللبنانية  سالة حافظ، استعدادها لتسليم نفسها مقابل عدة شروط، أولها إطلاق سراح اثنين شاركاها في اقتحام البنك وتم اعتقالهما.

وأضافت :"مستعدة لتسليم نفسي للشرطة إذا خرجتم أصدقائي اللي اقتحموا معي المصر و كمان تصرفوا لعائلتي  6 آلاف دولار المتبقية من وديعتي لاستكمال علاج شقيقتي".

وفي وقت سابق، أسدل علي نصر الدين، صديق اللبنانية سالي حافظ ، والمعروفة إعلاميا بفتاة البنك، الستار على واقعة اقتحام صديقته إحدى البنوك اللبنانية والحصول على 100 ألف دولار، بمفاجأة مدوية غيرت مجريات القضية.

سالي حافظ: كان معي مسدس لعبة 

وقال علي نصر الدين، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر"،:"سالي لم تحمل سلاحا حين دخلت البنك والذي كان يدها هو مسدس لعبة أخذته من ابن شقيقتها صاحب الـ3 أعوام قبل توجهها للبنك".

وأضاف :"سالي لم تسرق البنك كما قال عنها البعض ولكن كل ما أردته هو أخذ جزيء من أموالها في البنك، معقبا:" سالي لديها وديعة بالبنك وأرادت أخذ جزء منها لمساعدة شقيقتها المريضة بالسرطان".

وتابع :"صديقتي سالي حاولت انقاذ شقيقتها من الموت فهي تحتاج لـ50 ألف دولار تكاليف العملية التي سوف تجريها شقيقتها وكلما ذهبت للبنك أعطوا لها 10 ألالاف دولار فقط نظرا للأزمة الاقتصادية بالبلاد".

وأردفلا:"صدقتي رأت شقيقتها قاربت الموت فكرت في تمثيل هذه الفكرة على إدارة البنك ودخلت على الموظفين بمسدس لعبة وهي لم تسرق البنك وبعد أخذها جزء من وديعتها بالبنك صرحت للموظفين بأن المسدس لعبة وأنها لن تأذي أحدا منهم".

و واصل:" صديقتي ما زالت مختفية ولا أحد يعرف مكانها و الجيش اللبناني يحاصر منزلها، معقبا:" شقيقة سالي في حالة خطرة وما أخذته سالي من أموال من المصرف غير كاف لإجراء عملية شقيقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي