عاجل
الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 الموافق 08 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزعيم ليس بخير.. محمد الباز يرد على المشككين: أشخاص جلسوا مع عادل إمام أكدوا إصابته بالزهايمر

عادل إمام
عادل إمام

كشف الإعلامي محمد الباز، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، بعد حالة الجدل التي كان قد آثارها الكاتب الصحفي بشأن إصابته بالزهايمر، وهو ما نفته أسرة الزعيم ممثلة في أخيه المنتج عصام إمام، إضافة إلى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وقال محمد الباز، خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار"، إن أشخاص جلسوا مع عادل إمام أكدوا ظهور بوادر إصابته بالزهايمر، وعصام إمام ليس الوحيد في الأسرة كي ينفي ويرد على تلك الأنباء، متسائلًا: لماذا يتصدى عادل إمام لأي معلومة بشأن الحالة الصحية للفنان، هل بسبب أن عصام إمام حصل على مبالغ مالية بالملايين لإنتاج فيلم لعادل إمام "فيلم الواد وأبوه؟".

وتابع: إذا كان الفنان عادل إمام بصحة جيدة، وهذا ما أتمناه، لماذا لا يقوم الفنان عادل إمام بمكالمة بنفسه للرد على تلك الأخبار بدلا من قيام نقيب الممثلين وعصام إمام بالرد؟، مضيفًا: "لما نشرت صورة وكان المستشار إيهاب رمزي، وخرجنا وطمأنا الناس حول صحة الفنان عادل إمام، لكن اتضح أنها ليست أحدث صورة وإنما تعود لأكثر من عام".

محمد الباز يرد على المشككين: أشخاص جلسوا مع الزعيم أكدوا إصابته بالزهايمر

وأشار إلى أن الفنان عادل إمام لا يحمل  معاه هاتفًا حاليا وأي اتصال معه يتم من خلال أحد أفراد الأسرة، فهل هذا بأمر الأطباء أم لا؟، كما أن آخر رحلة قامت بها أسرة عادل إمام إلى فرنسا لم يذهب الزعيم معهم.. فلماذا؟. إضافة إلى أن بنت عصام إمام تزوجت من أيام، ولم يحضر الفنان عادل إمام الفرح، ووقتها قالوا أنها بسبب الزحام وانتشار كورونا، رغم تراجع وطأة الفيروس.

وأكد محمد الباز أن تلك المعطعيات والمؤشرات تؤكد أن عادل إمام ليس بخير، متابعًا: "خلينا نستمتع بتاريخ الراجل.. خلاص هو مش هيقدر يمثل تاني".

وفيما يتعلق بتصلايحه الخاص بدخول عادل إمام الجنة بغير حساب، قال: "آه قولت كده ودي جايه من ثقافتنا المصرية، ولأنه رجل أسعد الملايين وهو يستحق ذلك.. وبقالنا سنين بنسمع بعض المشايخ بتقول ده هيدخل الجنة وده هيدخل النار.. هل جات علي؟". 

تابع موقع تحيا مصر علي