عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني: محدش يروح يعمل أي مقابلات في أي مكتب باسمي

تامر حسني
تامر حسني

حذر الفنان تامر حسني من أي مكاتب تستغل الموهوبين باسمه، وأكد على أن التواصل معهم سيكون من خلال مخرجة الفيلم سارة وفيق بعد أن يقع عليهم الاختيار بواسطته أو من خلال مخرجة العمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تحذير تامر حسني من مكاتب تستغل اسمه

حيث نشر تامر حسني بوست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب فيه: “بالنسبة للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل أي مقابلات في اي مكتب باسمي، أنا طلبت ڤيديوهات فقط، والڤيديوهات بتجيلي كل يوم”.

وتابع: "محدش يروح أي مشوار لأي مكتب تحت اسمي لأن اللي هيتم اختيارهم للمقابلة هتكلمهم مخرجة الفيلم أستاذة سارة وفيق بشكل مباشر، وأي مكتب عايز يرشح حد بيبعتلي ڤيديو بيعرض موهبته، يعني محدش يصدق أي حد يقوله تعالى عشان هتقابل تامر أو المخرجة.. تاني الأستاذة سارة هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابلة الأولى".

تامر حسني يبحث عن مواهب صغيرة لفيلمه الجديد

ويذكر أن الفنان تامر حسني قد أعلن عن حاجته إلى مواهب صغيرة في الغناء والتمثيل لتشاركه في فيلمه القادم، حيث نشر تامر حسني بوست عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كتب فيه: "لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية بدور على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن ٩ لـ ١٣ سنة ولاد وبنات موهوبين جداً ( في أسرع وقت )، وياريت لو طفل كده تامر حسني في نفسه يعني يغني و يمثل".

أنباء عن انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل

تصدر اسم زوجة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل مؤشرات البحث في جوجل بسبب انتشار أنباء تفيد بانفصالها عن زوجها ووالد ابنائها النجم تامر حسني، وذلك بعدما حذفت بسمة بوسيل جميع الصور التي تظهر فيها مع تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

بالإضافة إلى أن بسمة بوسيل كتبت عبر حسابها على "إنستجرام" من خلال خاصية "إستوري" بعد انتشار تلك الأخبار: "اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من آذاني، وأنت حسبي في من خذلني كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري إليك في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرنى على من ظلمني فقد وعدتنا لأنصرنك ولو بعد حين وابعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير".

تابع موقع تحيا مصر علي