عاجل
الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغضب يُسيطر على فيتوريا بعد تصرف حارس الزمالك.. وعقوبة منتظرة

تحيا مصر

أعلن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض وديتي أمام كلاً من النيجر وليبريرا خلال فترة التوقف الحالية.

تحيا مصر

استبعاد عواد يُثير الجدل

وشهدت القائمة النهائية التي أعلنها فيتوريا غياب محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، رغم أن كل التوقعات كانت تصب نحو انضمامه للقائمة النهائية.

وأثار استبعاد عواد من القائمة المعلنة منذ مساء الأمس، ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، الأمر الذ دفع اللاعب للرد على التساؤلات التي طُرحت حول أسباب استبعاده من قائمة الفراعنة.

ورد عواد من خلال “ تويتة” نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “ تويتر”، وجاء فيها التالي: ""للتوضيح: اتفاجئت بعد إعلان القائمة لـ منتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادي أن هناك اتفاق بين المنتخب و مستر فيريرا وهذا عاري تماما من الصحة بعد التواصل و التأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تماما، وهذا امر احزننى كثيرا لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر".

أحمد حسن يكشف حالة فيتوريا بعد رد عواد

رد عواد أثار استياء البعض من اختيارات فيتوريا، الأمر الذي وصل لـ المدرب نفسه،  والذ ورصد أحمد حسن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، حالته بعد تلك التويتة.

وقال أحمد حسن، خلال منشور قام برفعه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ مصدر داخل اتحاد الكرة: روي فيتوريا غاضباً من تصرف عواد واتجاه لمعاقبته في الفترة المقبلة بسبب ما بدر منه”.

موعد مباراتي مصر أمام النيجر وليبيريا

ويستعد المنتخب الوطني لخوض مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي ضد النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبرالحالي.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد- عمر جابر - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - أسامة جلال - محمود الونش - محمد حمدي - أحمد أبو الفتوح.

في خط الوسط: حمدي فتحي- طارق حامد - أيمن أشرف - محمود حمادة - إمام عاشور - إسلام عيسى - أحمد سيد "زيزو" - محمد إبراهيم.

في خط الهجوم: محمد صلاح- عبدالرحمن مجدي - أحمد حسن كوكا - مروان حمدي - مصطفى محمد - عمر مرموش - محمود حسن "تريزيجيه".

تابع موقع تحيا مصر علي