عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لي يوم».. أحمد موسى يرد على شائعة وفاته

أحمد موسى
أحمد موسى

رد الإعلامي أحمد موسى، على شائعة وفاته بطلق ناري، موجهًا التحية لوزارة الداخلية الذين تحركوا بعد تلك الشائعات ووصولهم إلى الفتاة التي أثارت تلك الشائعة حول وفاته.

وقال «موسى»، خلال تقديم برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية "صدى البلد": "احنا عارفين مين بيعمل كده والصفحات التي تدار من الخارج التي تعمل على هذا الأمر، وطول ماحنا موجودين وشغالين هيفضلوا يروجوا للشائعات، لكن بقولكم لا تقلقوا ولا تخافوا".

وكانت إحدى التفيات قد قامت بإنشاء جروبات وصفحات وهمية علي فيسبوك ونشر أخبار كاذبة ومن بين تلك الأخبار نشر شائعة وفاة الإعلامي أحمد موسي، كما قامت بإبتزاز عدة فتيات وتسجيل فيديوهات جنسية لهن.

وكشفت التحريات أن المتهمة الأولي قامت بإنشاء جروب بأسم "مدينة 15 مايو"، وقامت بنشر أكذوبة وفاه الإعلامي أحمد موسي، وصفحات أخري، عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، منهم صفحة باسم "أحمد عمر"، وقامت بإنتحال صفة ضابط شرطة عبر هذه الصفحة وإستدراج المدعوة "مريم أحمد"، بحساب وهمي وقامت بتسجيل فيديوهات جنسية لها وإبتزازها.

كما قامت ايضا بإستدارج المدعوة "ندي أشرف"، وإيهمها، بأنها ضابط شرطة وتجيد إنهاء الإجراءات داخل الأقسام الشرطية.

عقب تقنين الإجراءات نجح المقدم أحمد الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، في ضبطها وأقرت بإدارتها للصفحة المشار إليها باسم وهمى وكذا قيامها بالادعاء كونها "رجلا" والاتصال بالفتيات وتسجيل مكالمات ومقاطع فيديو لهن، واستغلالها فى ابتزازهن.. كما تم ضبط والدتها لعلمها بنشاط كريمتها وأمكن الاستدلال على 2 من المجنى عليهن، واتهما المذكورة بابتزازهما. 

أحمد موسى: إبراهيم الزيات كان تحت رقابة المخابرات الألمانية 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإرهابي سعيد رمضان هو من أدخل الإخوان ألمانيا حينما أسس المركز الألماني في ميونخ في التسعينات، موضحا أن الإرهابي سعيد رمضان هو أول كادر إخواني انتقل إلى ألمانيا، وهذا الإرهابي كان متزوج أحد أقارب حسن البنا مؤسس الجماعة الإرهابية، "ابنه كل يوم يتمسك في قضية تحرش في فرنسا".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الإرهابي إبراهيم الزيات كان أخطر شخصية إخوانية جاهزة الأرضية للجماعة في أوروبا وتركيا، وكان متزوج بنت شقيقة نجم الدين أربكان وهو أستاذ رجب طيب أردوغان رئيس تركيا الحالي، لافتا إلى أنه تم طرده من المجلس الأعلى لمسلمي ألمانيا وتجريده من كل منصابه اليوم.

وتابع أحمد موسى، أن إبراهيم الزيات خضع لرقابة من المخابرات الألمانية فترة طويلة، موضحا أن الإخوان لديهم 50 جمعية و600 مركز، ولديهم ألف موقع للاجتماعات الخاصة بهم في ألمانيا، وتم وضع جزء من أعضاء جماعة الإخوان تحت المراقبة من المخابرات.

تابع موقع تحيا مصر علي