عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحمس جدا لهذا القاء.. أحمد سعد يروج لـ حفلته في جدة

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لـ إحياء حفل غنائي جديد في دولة السعودية بـ مدينة جدة، وذلك في يوم 24 من شهر سبتمبر الجاري على مسرح بنش مارك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أحمد سعد في جدة

أحمد سعد يروج لـ حفله في جدة

وروج أحمد سعد لـ حفله في جدة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: “جمهوري الحبيب الغالي الجمهور السعودي، والجمهور العربي علي ارض السعودية، معادي معاكم يوم ٢٤ في جده علي مسرح بنش مارك مع ملكه الاحساس انغام، مش هقول اكتر من اني متحمس جدا لهذا القاء”.

حفل أحمد سعد في جدة

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد خلال حفله في جدة، باقة من أروع أعمال الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم، والتي منها أغنيته الشهيرة “وسع وسع”، وأغنية “ايه اليوم الحلو ده”، أغنية “ع الجرار”، أغنية “سايرينا يا دنيا"، كما سيقدم أيضا رقصته الشهيرة على أغنياته المختلفة التي تصدر من خلالها التريند.

أخر أعمال أحمد سعد

 من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد سعد الغنائية، أغنيته الشهيرة “ع الجرار”، التي طرحها منذ أيام ليست بالقليلة على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وأتت كلماتها على هذا النحو: "وعز علينا فراق الأحبه و زرنا الأطبه ماحد دوانا .. و كنا معاهم و كانوا معانا و ايه وداهم و ايه خلانا .. واحشني اللمه و حضنك يامه .. ده بُعدك غمه و قلبي اتغمى .. يا عشره و جيره يا صحبه جميله .. حظوظنا قليله ف دنيا بخيله.. ترتيبه عجيبه لعبه واحنا فيها مش لعيبه.. تغريبه دنيا غريبه عيشه ولا تذنيبه .. وع الجرار الأيام عدوا و ع الجرار عدوا.. و عالم بيا ربي وحده و ع الجرار عدوا.. قلبي بطوله عايشها لوحده و ع الجرار عدوا.. وموجه تجيبه و موجه بتاخده و ع الجرار عدوا.. مدد يا سيد وأصلي و أعيَد و فرحان قلبي حر و مش متقيد.. مدد يا سيده شموعك قايده و نظره يا طاهره يا بدر السهره.. و فين قعدتنا و فين قهوتنا و عشرة طاوله و جوله ف جوله”.

تابع موقع تحيا مصر علي