عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مسلسل house of the dragon.. يشهد أحداث مثيرة

مسلسل House of the
مسلسل House of the Dragon

موعد مسلسل house of the dragon.. يبحث الجمهور عن موعد مسلسل house of the dragon ما جعله يتصدر محركات البحث منذ أول يوم من عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد مسلسل house of the dragon

موعد مسلسل house of the dragon

ويأتي موعد مسلسل house of the dragon على منصة HBO  في تمام الساعة التاسعة مساءا وذلك بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، بينما يعرض مسلسل  house of the dragon  في الساعة الثالثة  من صباح يوم التالي على قناة OSN بتوقيت القاهرة.

ويعد مسلسل house of the dragon هو استكمال لـ سلسلة مسلسلات game of therones، الذي دار في 8 أجزاء متتالية تم عرضها من عام 2011 حتى عام 2019.

مسلسل  house of the dragon 

ويتكون مسلسل  house of the dragon من 10 حلقات، ويتم عرض كل حلقة من حلقات مسلسل  house of the dragon يوم الأحد من كل أسبوع، وتدور أحداث كل حلقة في 60 دقيقة، اذ تم تصوير أحداثه في عدد من الدول العالمية أسبانيا والمغرب وكرواتيا وآيسلندا والبرتغال.

وكان قد حصد مسلسل  house of the dragon على إشادات عريمة من قبل الصحفيين البريطانين الذي أكدوا أنهم رغم عدم إعجابهم بالموسم الأخير من game of therones، إلا أن مسلسل house of the dragon  حاز على إعجابهم من أول مشهد تم عرضه، اذ سمح لبعض الصحفيين بمشاهدة بعض المقاطع من المسلسل وكان ردود فعلهم إيجابية على تلك المشاهد معربين عن حماسهم لـ مشاهدة العمل خلال فترة عرضه.

أبطال مسلسل  house of the dragon 

ويخوض بطولة مسلسل  house of the dragon نخبة من نجوم الفن، وهم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

إقرأ أيضا: بعد انتشار أنباء بـ انفصالهم.. تعرف على زوجة الفنان أحمد مكي

تابع موقع تحيا مصر علي