عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2023

آخر مستجدات صفقات
آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2023

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2023.. رغم عدم الإعلان عنها من جانب مسئولو نادي الزمالك، إلا أن الجمهور الأبيض أصبح في ترقب دائم لمعرفة آخر مستجدات صفقات نادي الزمالك الجديدة التي أبرمها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تحيا مصر

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة 2022

ويبحث الجمهور عن آخر مستجدات صفقات نادي الزمالك الجديدة، قبل انطلاق الموسم الجديد والذي يطمح خلاله الفريق لتحقيق انطلاقة قوية و ينافس منذ البداية على البطولات مثلما تمكن الموسم المنقضي من الجمع بين ثنائية الدوري وكأس مصر.

آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة هي أن الفريق على مقربة من الإعلان عن أسماء اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية ليكونوا أحد تدعيمات الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الزمالك تعاقد مع عدد من اللاعبين وتم الإعلان الرسمي عنهم وهم زكريا الوردي قادماً من نادي الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، إضافة لتعاقده مع إبراهيما نداي لاعب لوزرين ووادي دجلة السابق، وأخيراً أتم النادي تعاقده مع كل من عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي فريق بيراميدز، وأخيراً البنيني سامسون أكينولا لاعب كاركاس الفنزويلي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، أن النادي لم يتوصل مع نادي المصري البور سعيدي بشأن ضم كريم العراقي لصفوف الفارس الأبيض، مشيراً إلى أن نادي الزمالك لم يقم بالتدعيم في هذا المركز خلال الميركاتو الحالي.

مباراة الزمالك وبطل تشاد

بعد رصد آخر مستجدات صفقات الزمالك الجديدة لصيف عام 2023، نرصد لكم موعد مباراة الفريق القادمة أمام بطل تشاد، والذي يستعد بدوره لخوض لقاء الإياب مساء يوم الأحد المقبل الموافق 25 من سبتمبر الجاري.

جديراً بالذكر أن الفارس الأبيض قد تمكن من التفوق بثنائية على بطل تشاد خلال مواجهة الذهاب التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية على ملعب أحمدو أهيدجو بالكاميرون.

وسجل ثنائية الزمالك كلاً من محمود عبد الرزاق شيكابالا في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني ، وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 57 من نفس الشوط، ليضع الفريق قدماً في مباراة دور الـ 32، حيث يحتاج الفريق التشادي لتسجيل ثلاثية في شباك الأبيض حتى يتمكن من بلوغ الدور المقبل من البطولة.

اقرأ أيضاً

حقيقة إصابة برونو سافيو في مران الأهلي 

تابع موقع تحيا مصر علي