عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاقده مع الإسماعيلي.. كيف كانت رحلة جاريدو مع الأهلي؟

جاريدو
جاريدو

أعلن ناد ي الإسماعيلي إتمام تعاقده مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لمدة موسمين قادمين، وسيصل المدرب إلى القاهرة عصر اليوم لتولي المهمة بشكل رسمي مع الفريق.

تحبا مصر

تعيين جاريدو لـ الإسماعيلي

وتعد تلك المرة الثانية التي يتواجد فيها جاريدو داخل القاهرة، حيث سبق له خوض تجربة مع النادي الأهلي في عام 2014 واستمرت حتى عام 2015.

كيف كانت رحلة جاريدو مع الأهلي

يمكن الحكم على رحلة جاريدو مع الأهلي بأنها لم تكن رحلة مليئة بالنجاحات لكن أيضاً لا يجب الحكم عليها بالفشل، لأن الفريق حقق بعض الألقاب مع الإسباني الذي تواجد على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر بداية من موسم 2014 وحتى عام 2015.

تمكن الأهلي مع جاريدو من الفوز بأولى ألقابه في بطولة الكونفدرالية بعدما قادهم لاحتلال صدارة المجموعة، وبعدها تأهل على حساب القطن الكاميروني إلى المباراة النهاية، ليتواجه أمام فريق سيوي سبور، الذي هزم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد خارج الأرض، ولكن في مباراة الذهاب تمكن القناص عماد متعب من تسجيل هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 96، ليُعلن بعدها فوز النادي الأهلي بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بل وفي تاريخ أي نادي مصري.

كما تمكن جاريدو من خطف لقب السوبر المصري من نادي الزمالك بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، وذلك بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي مباراة السوبر الإفريقي، تقابل المارد الأحمر أمام فريق وفاق سطيف، وتقدم الفريق الجزائري بالهدف الأول ثم أدرك عماد متعب التعادل في الوقت القاتل من المباراة، ولكن ركلات الترجيح وقفت في صالح وفاق سطيف، ليخسر الأهلي أولى ألقاب هذا الموسم.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا صعد الأهلي لدور الـ 16 ولم يستطع استكمال باقي مشوار البطولة بعد الخسارة من فريق المغرب التطواني في القاهرة بركلات الترجيح.

بعد ذلك تم توجيه الشكر لجاريدو من تدريب الأهلي، وبعدها تم الاستعانة بـ البرتغالي بيسييرو ثم البرتغالي مارتن يول ولكنهم لم يُوفقوا مع الفريق، ليتم بعد ذلك الاستقرار على تعيين حسام البدري.

تابع موقع تحيا مصر علي