عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد النمسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية

فرنسا
فرنسا

يدخل منتخب فرنسا مباراته اليوم الخميس، ضد نظيره النمسا ، على ملعب "دو فرانس" ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقام المباراة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، في تمام التاسعة إلا ربع مساء، عبر قنوات Uefa.tv.

تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة النمسا

حراسة المرمى: مايك مينيان

خط الدفاع: جوناثان كلاوس - رافاييل فاران - جول كوندي - فيرلان ميندي

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - ماتيو جندوزي - أوريليان تشواميني

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - كريستوفر نكونكو.

فريق باريس سان جيرمان

ومن ناحيه اخري، وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على حساب نانت بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي سجل فيها كيليان مبابي هدفين ونونو مينديز هدف وحيد.

يدخل النادي الفرنسي هذه المواجهة المعقدة أمام يوفنتوس من أجل فرض سيطرته على المجموعة الثامنة، وتحقيق فوز مريح يضمن له وضع قدمه مبكرًا في دور الستة عشر، خاصة وأن المنافسة على بطاقة الصدارة شبه محسومة.

بينما فريق يوفنتوس، النادي المخضرم في دوري أبطال أوروبا، فيرى في مواجهة باريس سان جيرمان فرصة مثالية لتخطي التعثر المحلي في الموسم الحالي، والانطلاق بأفضل شكل ممكن الموسم.

تصريحات فيرونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد

وفي وقت سابق، تحدث فيرونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حول عدم تعاقد الملكي مع موهبة باريس سان جيرمان كيليان مبابي، والذي كان قريباً من التواجد في الدوري الاسباني خلال العام الجاري، ولكن اللاعب جدد تعاقده مع فريقه الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي