عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعبارات جريئة.. وصلة غزل متبادلة بين ياسمين عز وضيفها على الهواء.. فيديو

ياسمين عز
ياسمين عز

غازلت الإعلامية ياسمين عز، ضيفها أحمد برادة أسطورة الإسكواش، قائلة له: "إنت داخل علي الاستديو ما شاء الله إنت صغرت وأنا كبرت، إنت شكلك في الثلاثينيات"، ليرد: "يا ياسمين إيه الكلام ده".

تحيا مصر

 وأضافت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء الجمعة، مداعبة أحمد برادة أسطورة الإسكواش، بالقول :" أنت وسيم أوي".

ياسمين عز لضيفها: أنت وسيم وأوي

ومن جهته كشف أحمد برادة ، سبب الحفاظ على وسامته وهيئة جسده هو مواظبته على الذهاب للجيم يوميًا واللعب لمدة ساعة رغم عمله لمدة تستمر 16 ساعة في اليوم، قائلًا: "عندي ساعة أذهب فيها للجيم وأغلق فيها هاتفي المحمول وأتفرغ لذاتي كل يوم لازم أعمل كدا".

 ونصح برادة الشباب بلعب الرياضة والمواظبة عليها، معتبرًا إياها غذاء العقل قبل الجسد، معقبا: "أنا هدفي هو تغذية العقل وليس الجسد".

 وعن هواياته المفضة، أكد برادة أنه يعشق الموسيقى، لكنه لا يحب التمثيل إطلاقًا، معقبا:" الفنانة ليلى علوي عرضت عليا الاشتراك في تمثيل فيلم "حب البنات" وبالفعل شاركت في  العمل، لكن أكثر ما ضايقني هو طول مدة تمثيل المشهد وإعادته أكثر من مرة وشعرت بالملل وقتها".

أحمد برادة: ندمان على أغنية نسيني وأنا جانبك

أكمل:"رغم نجاح الفيلم جماهيرًا لكنه لم يجد "نفسه في التمثيل"، معلنًا أنه يتضايق عندما يتذكر الجمهور دوره في الفيلم وخاصة أغنية "نسيني وأنا جانبك" في الفيلم ويجهلون بإنجازاته في لعبة الإسكواش.

أحمد برادة أسطورة الإسكواش أمام الأجيال المتعاقبة الذين حققوا إنجازات تركت بصمة وسمعة عالمية لمصر في مجال اللعبة، إذ حقق الكثير من الانتصارات العالمية في رياضة الإسكواش، وتفوق على الكثير من أبطال الإسكواش العالميين الذين يكبرونه سناً.

 وحقق أحمد برادة في نهاية عام 1997 المركز الخامس في تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش للاعبين على مستوى العالم، وذلك بعد فوزه على المصنف الأول على مستوى العالم جانشيرخان في بطولة هليوبوليس الدولية للإسكواش التي أقيمت في القاهرة بمصر .

وفي وقت سابق ، وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة شديدة اللجهة للفتاة اللي أحرقت فستان زفافها احتفالا بطلاقها، في فيديو تم بثه عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا مقدرة ظروفك بس اللي عملتيه مش صح".

وأضافت عز، : "البنت مفروض إنها اتجوزت من 3 سنين وجوزها خانها 7 مرات على حد قولها، وبعدها اطلقت واحتفلت بطلاقها بحرق فستان زفافها دا تصرف مش منطقي".

وتابعت: "البنت ما قدرتش تكمل وطلبت الطلاق وصورت حرق فستانها، معقبة: "رغم تقديري للظروف التي مرت بها، ولكن أنا ضد هذا التصرف".

وأكملت: "أني أروح الصحراء وأجيب مصور وأصور لحظة إحراق الفستان؛ دا يؤكد إنه في أبعاد تاني في الموضوع ، معقبة: "كنتي اتبرعي بالفستان لبنت محتاجاه بدل ما تصدري صورة سلبية للزواج بين المجتمع".

 

تابع موقع تحيا مصر علي