عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"عيني مكانتش عارفة تجيب أخر الجمهور".. تامر حسني يعلق على حفله الأخير بالإسكندرية

تامر حسني
تامر حسني

حرص النجم تامر حسني التعليق على حفله الأخير الذي أقيم مساء أمس في محافظة الإسكندرية، حيث وجه تامر رسالة شكر لكل القائمين على تنظيم الحفل، بالإضافة إلى المواهب الشابة التي قدمها في الحفلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق تامر حسني على حفله الأخير

وجاء ذلك في منشور نشره تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث شارك متابعيه بمقطع فيديو يضم لقطات من الحفل، وعلق عليه قائلًا: "في إسكندرية إمبارح مكانتش حفلة كان حدث مش عادي بجد عيني مكانتش عارفة تجيب أخر الجمهور.. حضوركم الكريم ده هفضل فخور بيه طول عمري، اتشرفت بتقديمي ل ١٣ موهبة مصريهطة من مختلف محافظات مصر، وفعلاً كسروا الدنيا بأصواتهم اللي فوق الرائعة".

وتابع تامر حسني قائلًا: "وعازف الساكس الصاعد المتميز اللي قدمته وموهبته كانت مفاجأة كبيرة للجمهور، فخور بالتنظيم أستاذ أدهم بكري الشاب الجميل الإسكندراني اللي كان بيحبني من وهو ١٥ سنة وقولتله لو بتحبني أوي لازم تنجح ووعدني أنه هينجح  والنهارده عنده ٣٠ سنة ومن كبار منظمي حفلات إسكندرية، ويكون صاحب الحفل الأضخم في تاريخ حفلات مصر.. بشكر رجال الأمن كل الشكر مجهود عظيم في دخول وتأمين عدد خرافي زي دا لحد دلوقتي مفيش كاميرات عرفت تصور الجمهور رغم كل الصور دي بس قريب هينزل تقرير كبير عن الحفلة هيكون أوضح  إن شاء الله.. شكراً طلاب الإسكندرية حبايب قلبي شكراً لكل شعب إسكندرية العظيم الراقي المحترم شكراً لكل الوحوش اللي تعبوا في المسرح الكبير ده وإخراج الحفلة بالشكل العظيم دا اللي يليق بإسكندرية وشعبها".

أغنية "حياتنا" لتامر حسني تريند

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم تامر حسني أغنية "حياتنا" التي طرحها يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 757 ألف مشاهدة، كما احتلت المركز السابع في قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

كلمات أغنية "حياتنا"

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان إسلام زكي، توزيع ومكساج إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وماستر علي فتح الله.

تابع موقع تحيا مصر علي