عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 27-9-2022

الزمالك
الزمالك

آخر أخبار نادى الزمالك اليوم.. يتطلع جمهور الفارس الأبيض لمعرفة  آخر أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري، وذلك بعدما تأكد تأهل الفريق رسمياً لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تحقيق الفوز برباعية نظيفة خلال مجموع لقائي الذهاب والعودة أمام فريق إيليكت التشادي.

تحيا مصر يرصد آخر أخبار نادي الزمالك اليوم 

 

آخر أخبار نادي الزمالك تُفيد بأن القلعة البيضاء دخلت في مفاوضات مع نادي إنبي لضم لاعبه مصطفى شلبي خلال الميركاتو الصيفي الجاري د، وذلك بعدما تعطلت مفاوضات الأهلي مع الفريق البترولي.

آخر الأخبار تؤكد على أن نادي الزمالك أصبح على مقربة من ضم عمرو السيسي لاعب خط الوسط بنادي طلائع الجيش ، بعدما أبدت إدارة الفريق العسكري موافقتها على رحيل اللاعب في مقابل دفع مبلغ مالي يُنعش خزائنهم.

آخر أخبار الزمالك تُشير أيضاً إلى أن إدارة النادي استقرت على ضم ثنائي أجنبي تحت السن، وذلك بعد لائحة اتحاد الكرة التي جعلت الزمالك يُقيد سامسون أكينولا الصفقة الجديدة كلاعب فوق السن بسبب تجاوزه العمر المناسب للقيد كلاعب تحت السن وفقاً للوائح اتحاد الكرة التي أخطر بها الأندية.

آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 27-9-2022

 

آخر أخبار الزمالك تتلخص جميعها في البحث عن صفقات جديدة، وفي هذا السياق أكدت بعض التقارير على أن نادي الاتحاد السكندري رفض عرض الفارس الأبيض لضم اللاعب مروان عطية مقابل 20 مليون جنيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

إدارة زعيم الثغر أقنعت اللاعب بعدم الانضمام لنادي الزمالك وهذا ما أكده محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري خلال مداخلة لأحد البرامج التليفزيونية.

وبما يتعلق بآخر أخبار نادي الزمالك أيضاً ، فمدافع الفريق محمود علاء سيرحل عن الفريق خلال الموسم الحالي وذلك وفقاً لتأكيدات أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

ويبحث علاء عن عرض قوي، حيث أشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب يتواجد حالياً في دبي لإقناع إدارة بيراميدز بالانضمام إليهم خلال الميركاتو الحالي.

كما أكدت بعض التقارير على أن المدافع يملك 4 عروض محلية وآخر إماراتي ويفاضل بين العرض الأقوى لإتمام انتقاله لأي منهما قبل غلق باب القيد.

اقرأ أيضاً

تأجيل أولي جلسات دعوى اتهام لاعب الزمالك إسلام جابر بإنكار نسب زوجته لـ 8 نوفمبر 

تابع موقع تحيا مصر علي