عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء قريطم: مساندة القيادة السياسية للصناعة وفتح الأبواب أمام الاستثمار عبور للجمهورية الجديدة

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو مجلس النواب

أشاد النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالعديد من التصريحات التي أدلى بها الرئيس السيسي اليوم، خلال افتتاحه العديد من المشروعات القومية، وتؤكد مساندة الدولة للاستثمار والمستثمرين، وفتح الأبواب أمام رجال الأعمال والعمل على إزالة أي عوائق لصالح الدولة المصرية، للعبور نحو الجمهورية الجديدة.

تحيا مصر

علاء قريطم: مساندة القيادة السياسية للصناعة وفتح الأبواب أمام الاستثمار عبور للجمهورية الجديدة

ونوه قريطم ، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم  بتأكيد الرئيس السيسي السعي بجدية لحل مشاكل المستثمرين، حيث العالم يواجه ظروفا قاسية ومصر تبذل أقصى طاقتها للتكيف مع الظروف الراهنة.

ونوه عضو النواب بتوجيهات الرئيس السيسي لمحافظ البنك المركزي، بمساندة المستثمرين وسوق العمل في مصر، متوقعا القضاء تمامًا على كل المعوقات التي تواجه المستثمرين خلال شهر أو اثنين بالكثير.

واختتم قريطم  بأن مصر تعيش بيئة اقتصادية صحية تحت قيادة الرئيس السيسي ومساندته للاستثمار والصناعة بكل قوة، هو عبور للجمهورية  الجديدة والانطلاق نحو المستقبل، خصوصا وأن القيادة السياسية حددت هدفا أصيلا للدولة، وبرنامج للعمل للوصول بالصادرات الوطنية لرقم 100 مليار دولار سنويا وهو هدف ضخم، سينطلق بالاقتصاد المصري لآفاق واسعة حال تحقيقه.

النائب علاء حمدي يشيد بإحتفال السفارة الإندونيسية بمرور 75 عاما على العلاقات مع مصر

وكانت قد أشاد النائب علاء حمدي قريطم ، بالاحتفال الكبير الذي اقامته السفارة الإندونيسية في مصر ، بمناسبة مرور 75 على العالاقات الدبلوماسية بين مصر وإندونيسيا ، قائلاً : إنه يعبر عن العلاقات الوطيدة بين الشعبين المصري والاندونيسي والعلاقات الوثيقة بين الدولتين، مشيدا  بمرور 75 عامًا من العلاقات بين إندونيسيا ومصر ، مضيفا: إنها تمثل زخما تاريخيا بين الدوليتن، ولزيادة دور شعبي البلدين من أجل مواصلة بناء شراكة شاملة.

كما أعرب النائب عن عميق امتنانهً وتقديره لجميع الحضور ، مؤكدا : على متانة العلاقات بين مصر وإندونيسيا وتشعبها على كافة الأصعدة والمجالات. 

ويذكر أنه قد أقامت سفارة جمهورية إندونيسيا بالقاهرة حفل استقبال بمناسبة الإحتفال  بذكرى الـ 77 لاستقلال جمهورية إندونيسيا،  وذكرى 75 عامًا على العلاقات الدبلوماسية  بين إندونيسيا ومصر بالسفارة الاندونيسية بالقاهرة ، في جاردن سيتي بحضور لفيف من الوزراء والدبلوماسيين.

تابع موقع تحيا مصر علي