عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت أعين الخطيب.. الأهلي يعود لـ التدريب على ملعب التتش

محمود الخطيب وسيد
محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم على استاد التتش بالجزيرة ، بعد أن تمرن تمرينة وحيدة في فرع النادي بمدينة نصر بناء على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

تحيا مصر

الأهلي يتدرب تحت أعين الخطيب

وحضر مران الفريق الصباحي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بسفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تفاصيل مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وتواجد مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق لأول مرة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

مباريات الأهلي الودية

وكان قد خاض الأحمر لقاءين وديين أمام كلاً من فريق بتروجيت وانتهت المباراة بتفوق الأحملار بخماسية نظيفة، وكذلك حقق الفوز بثنائية على حساب فريق أسوان.

ويواصل استعداداته في الوقت الحالي لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري يوم 9 من أكتوبر المقبل بتونس، على أن يكون لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 14، 15، 16 من الشهر ذاته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي