عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة البطولة العربية أمام الترجي في كرة اليد.. لعنة يوم 27 تُطارد نادي الزمالك

لقطات من مباراة الزمالك
لقطات من مباراة الزمالك والترجي بنهائي البطولة العربية

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، لقب البطولة العربية أمام فريق الترجي التونسي، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

تحيا مصر

الزمالك يخسر لقب البطولة العربية أمام الترجي التونسي 

جمعت المباراة بين الفريقين في نهائي البطولة العربية والمؤهلة لـ بطولة السوبر جلوب خلال الشهر المقبل بالسعودية، ولكن خسارة الفارس الأبيض خلال الأشواط الإضافية من مباراته أمام الفريق التونسي أفقدته فرصة المشاركة رفقة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

لعنة الـ 27 تُطارد نادي الزمالك

وعلى ما يبدو فأن ليلة الـ 27 من أي شهر من شهور السنة أصبحت كالكابوس واللعنة على فريق الزمالك في مختلف الألعاب، فالفريق سبق له وأن خسر أهم نهائي في تاريخه أمام النادي الأهلي يوم 27 من نوفمبر لعام 2020.

وجمعت تلك المباراة بين الفريقين في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وكان وقتها كان هو الحدث الأكثر انتشاراً وذاع صيته في جميع أرجاء القارة وذلك لأن الفريقين نادراً ما يتقابلاً في نهائي بطولة قارية الأمر الذي جعله يوماً كان للتاريخ حتى أن تلك المباراة أُطلق عليها مباراة “ القرن”، ولكن في الأخير خسرها الزمالك، وعانقت الأميرة السمراء دولااب بطولات أبناء الجزيرة بعد أن غابت شمسها لمدة 7 سنوات كاملة.

وفقد الزمالك وقتها فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، وشارك بدلاً منه النادي الأهلي بطل إفريقيا للمرة التاسعة، وتمكن من تحقيق برونزية كأس العالم عقب الفوز بركلات الترجيح على حساب نادي بالميراس البرازيلي .

خسارة الزمالك بالأمس أمام نادي الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، أعادت إلى الأذهان خسارته في ليلة السابع والعشرين من نوفمبر ولكن في كرة القدم، ليجمع الجمهور على أن هذا اليوم بات كاللعنة التي تُطارد الفريق في  مختلف الألعاب سواء يد أو كرة قدم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي