عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي الودية أمام طلائع الجيش

النادي الاهلي
النادي الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم على استاد التتش بالجزيرة ، بعد أن تمرن تمرينة وحيدة في فرع النادي بمدينة نصر بناء على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي أمام فريق طلائع الجيش

ويتواجه المارد الأحمر ودياً أمام فريق طلائع الجيش، في تمام الرابعة عضر غد الخميس الموافق 29 من أغسطس الجاري على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتدرب تحت أعين الخطيب

وحضر مران الفريق الصباحي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بسفر بعثة النادي الأهلي إلى تونس لملاقاة فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/ 2023.

تفاصيل مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في بداية مران الأهلي قبل تأدية مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

وتواجد مصطفى سعد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق لأول مرة بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال معسكره الأخير.

وحرص الجهاز الفني للأهلي واللاعبين على الترحيب بـ«مصطفى سعد» الذي انضم إلى التدريبات الجماعية خلال المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في بداية المران قبل أن تنفيذ مجموعة من الفقرات الخططية والفنية في إطار برنامج الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش الودية التي تجمع الفريقين غدا الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي