عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة قوية أمام فريق برايتون في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/ 2023.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

وتنطلق مواجهة الريدز أمام باريتون في تمام الرابعة عصر غد السبت الموافق 1 من أكتوبر المقبل، وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الريدز مباراة غد أمام برايتون متطلعاً لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمحو النتائج المتذببة التي عانى منهها الفريق قبل فترة التوقف الدولي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط مع خوض مباراة أقل عن باقي الأندية، فالريدز تمكن من الفوز خلال 3 مباريات، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

أما فريق برايتون فيقدم عروضاً مميزة خلال الموسم الحالي، حيث يقع في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة جمعهما من خلال الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراة وحيدة، وتلقى الخسارة في لقاءين، ويفصله فقط 5 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 18 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: تسيميكاس، فيجريل فان دايك، جو جوميز، روبيرتسون.

في الوسط: هارفي إليوت،  فابينيو، تياجو ألكانتارا.

في الهجوم: محمد صلاح، جوتا، لويس دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي