عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفيرة سويسرا في مصر تزور مصنع هيرو في محافظة القليوبية

سفيرة سويسرا بمصر
سفيرة سويسرا بمصر خلال زيارتها شركة هيرو

استقبل محمود بزان الرئيس الإقليمي لشركة هيرو للشرق الأوسط وأفريقيا، الشركة سويسرية الرائدة في مجال صناعة المربات، وطاقم العمل بالشركة، الدكتورة إيفون باومان سفيرة سويسرا في مصر، بمصنع هيرو بمحافظة القليوبية.

وقال «بزان» إن السوق المصري يعد سوقا استراتيجيا لمجموعة هيرو إذ أنه مركز التصدير لجميع منتجات الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث تم تصدير 35 % من إجمالي مبيعات الشركة إلى أكثر من 40 دولة في العام الماضي.

وأضاف الرئيس الإقليمي لشركة هيرو للشرق الأوسط وأفريقيا، أن هناك أهدافاً طموحة للسوق المصري تتماشى مع الاستراتيجية الاقتصادية للبلاد والتي تهدف إلى جعل مصر واحدة من مراكز التصدير الرائدة في المنطقة وتشجع الاستثمارات الأجنبية. 

سفيرة سويسرا بمصر خلال زيارتها شركة هيرو

من جانبها، أعربت السفيرة إيفون باومان سفيرة سويسرا في مصر، عن إعجابها بالجودة العالية والمذاق المتميز لمنتجات شركة هيرو، وأعزت ذلك إلى الجمع بين الاستفادة من القوى العاملة وعملية الميكنة المتطورة. 

كما ذكرت أن هيرو مثال جيد على استخدام المواد الخام المحلية في عملية التصنيع مع الالتزام بالمعايير البيئية أثناء ذلك، كما إن تصدير المنتجات له قيمة مضافة للبلاد من خلال جلب تدفقات العملات الأجنبية. 

نبذة عن شركة هيرو

وتعد مجموعة هيرو هي شركة أغذية دولية تركز على المنتجات الغذائية ذات العلامات التجارية، وقد تأسست الشركة في عام 1886 في لينزبورغ بسويسرا ومازال مقرها الرئيسي موجودا هناك حتى اليوم .

منتجات شركة هيرو

والمنتجات الرئيسية لـ شركة هيرو هي أغذية وحليب رضاعة الأطفال الصغار والمربى والوجبات الخفيفة الصحية والطعام الخالي من الغلوتين .

وتفتخر مجموعة هيرو التي تمضي قدما في تنفيذ مهمتها المتمثلة في إسعاد المستهلكين بالحفاظ على خيرات الطبيعة . 

سفيرة سويسرا بمصر خلال زيارتها شركة هيرو

وتضم محفظتها العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعروفة، كما تعمل شركة هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا، التي يقع مقرها الرئيسي في مصر، على تطوير منتجاتها بشكل دائم لتلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم مع الحفاظ على جودة الطبيعة في منتجاتها.

فمنذ دخول شركة هيرو السوق ، زادت الشركة استثماراتها في مصر بأكثر من 60 مليون دولار، بالإضافة إلى إنشاء أحد أكبر مصانع المربى والعصائر الطبيعية ، والذي يضم 11 خطا إنتاجيا بطاقة إنتاجية إجمالية 60 ألف طن سنويا. 

تعطي هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا الأولوية لإرضاء العملاء وتؤكد على امتثالها للمعايير الدولية لسلامة الأغذية والتزامها بالمعايير الصحية من خلال التحديث المستمر لأنظمة الجودة والإنتاج الخاصة بها وفقا لأحدث المعايير الدولية. 

لذلك ضخت عة هيرو ما يقرب من 13.5 مليون دولار في مراكز البحث والتطوير التابعة لها في جميع أنحاء العالم ، والتي تعد الذراع الرئيسي للشركة لزيادة كفاءة وجودة منتجاتها .

تابع موقع تحيا مصر علي