عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يقرر إعارة ثنائي الفريق بالموسم الجديد

بيراميدز
بيراميدز

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن نادي بيراميدز قرر رحيل كل من عماد ميهوب وكريم الطيب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة.

رحيل ثنائي بيراميدز عن الفريق

وأضاف أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الثنائي كان معار في الموسم الماضي، حيث لعب ميهوب ضمن صفوف إيسترن كومباني فيما تواجد الطيب مع طلائع الجيش، قبل عودتهم مرة أخرى".

وتابع أحمد أسامه: "اليوناني جونياس تاكيس يرى أن الثنائي يحتاج إلى الخروج مرة أخرى لكسب مزيد من المشاركات، في ظل الأسماء المتواجدة داخل الفريق وصعوبة حصولهم على فرصة".

معسكر تحضيري ليبراميدز في دبي

وأقام فريق بيراميدز، معسكراً تحضيرياً للموسم الجديد، بمدينة دبي، وتخلل ذلك خوضه وديتين أمام كلاً من جولف يونايتد الإماراتي، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دود الجباس وفخر الدين بن يوسف هدفين.، وبالأمس تفوق بنتيجة 12/ 1 على حساب فريق رويال.

أهداف بيراميدز من الموسم الجديد

ويتطلع الفريق السماوي لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري بعدما أبرم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للمنافسة على حصد البطولات التي فشل في حصدها منذ تغيير مسماه من الأسيوطي لبيراميدز في عام 2017.

وفشل بيراميدز في تحقيق لقب الدوري عن الموسم الماضي بعدما احتل المركز الثاني خلف نادي الزمالك المُتوج باللقب، وخرج كذلك من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح أمام فريق نهضة بركان المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي