عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يرفض تظلم بيراميدز بشأن المشاركة في الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية” رفض التظلم المقدم من جانب نادي بيراميدز بشأن أحقيته في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بدلاً من الكونفدرالية.

رفض تظلم بيراميدز من اتحاد الكرة

وتقدم بيراميدز، بشكوى لـ الاتحاد المصري لكرة القدم نهاية الموسم الماضي، تُفيد برغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بدلاً من الكونفدرالية، بسبب تواجده في المركز الثاني خلف الزمالك في نهاية جدول مسابقة الدوري في الموسم المنقضي.

موعد مباراة بيراميدز أمام فريق الهلال الساحلي

وتلقى الفريق السماوي إخطاراً من الاتحاد الإفريقي، يخطره فيه بموعد مباراة ذهاب دور الـ 32 أمام فريق الهلال الساحلي، والتي تُقام مساء السبت المقبل الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

ويلتقي بيراميدز أمام فريق الهلال الساحلي في السادسة مساء السبت المقبل الموافق 8 من أكتوبر الجاري، على أن يكون لقاء العودة مساء يوم 15 من الشهر ذاته.

كما وافق الاتحاد الإفريقي على خوض الفريق السماوي، لقائي الذهاب والعودة في بطولة الكونفدرالية في القاهرة، وبالتحديد على استاد الدفاع الجوي.

معسكر تحضيري ليبراميدز في دبي

وأقام فريق بيراميدز، معسكراً تحضيرياً للموسم الجديد، بمدينة دبي، وتخلل ذلك خوضه وديتين أمام كلاً من جولف يونايتد الإماراتي، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة سجلها دود الجباس وفخر الدين بن يوسف هدفين.، وبالأمس تفوق بنتيجة 12/ 1 على حساب فريق رويال.

ويتطلع الفريق السماوي لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري بعدما أبرم عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للمنافسة على حصد البطولات التي فشل في حصدها منذ تغيير مسماه من الأسيوطي لبيراميدز في عام 2017.

وفشل بيراميدز في تحقيق لقب الدوري عن الموسم الماضي بعدما احتل المركز الثاني خلف نادي الزمالك المُتوج باللقب، وخرج كذلك من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية بعد الخسارة في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح أمام فريق نهضة بركان المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي