عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام صفي الدين: فخورة جدًا بأن إلهام شاهين خالتي

إلهام شاهين وإلهام
إلهام شاهين وإلهام صفي الدين _ أرشيفية

كشفت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، عن أن مشاركتها بفيلم صاحبتي جاءت بعد عودتها إلى مصر أثناء انتشار فيروس كورونا والجائحة.

تحيا مصر يرصد كواليس مشاركة إلهام صفي الدين بفيلم صاحبتي. 

إلهام صفي الدين تشيد بخالتها إلهام شاهين

وقالت إلهام صفي الدين، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض: فخورة جدًا بأن إلهام شاهين خالتي، ومطلبتش منها أبدا أني أكون ممثلة أو أن أعتمد على اسمها قبل كده.. طول عمري كنت بتمنى أن أبقى ممثلة.

إلهام صفي الدين: مبستشرش إلهام شاهين في أعمالي

وتابعت: اشتركت في 7 أعمال فنية ومستشرتش إلهام شاهين في المشاركة بأي من الأعمال، سعيدة إني همشي على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، وكان نفسي أكون مع فريق العمل خلال المشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي.

ونشرت إلهام شاهين بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: مبروك إلهام الصغيرة، أول فيلم قصير من بطولتها شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، أكبر مهرجانات العالم، فخورة بيكي حبيبتي جدًا، وبرافو المخرجة كوثر يونس في أول فيلم من إخراجها، وبرافو مارك حجار الذي شارك إلهام صفي الدين البطولة، سعيدة وفخورة بكم جميعًا.

وعن مشاهد الإغراء سبق وأن قالت إلهام ببرنامج "كلام الناس": "مشاهد الإغراء التي قدمتها إلهام شاهين لم تعد موجودة في السينما حاليا، واللي كان موجود في السينما زمان مش موجود في السينما بتاعة النهاردة.. زمان كانت الرومانسية والدنيا كانت مفتحة أكتر، لكن دلوقتي مفيش أصلا نوعية الأفلام دي خالص".

وتابعت: "الإغراء قد يكون بنظرة أو بحركة، وهند رستم قدمت الإغراء بطريقة (شيك أوي)، ومعنديش مانع أعمل حاجة كإغراء ولكن بشكل شيك، وحسب الرسالة اللي عايزين نوصلها من الموضوع، لأن الممثل بيلعب كل الشخصيات، وأيضا إلهام شاهين بتعمل الإغراء بشياكة.

وأضافت: مش خايفة من تكرار تجربة أمير شاهين إنهم يقولوا بشتغل بالواسطة، وأتعلم كثيرا من انتقادات إلهام شاهين لأدواري، وخالتي إلهام تنتقدني وتوجهني في حياتي لأنها تريدني أن أصبح أفضل، وغضبت كثيرًا حين قمت بقص شعري، وأحب التمثيل منذ صغري، لكن كنت حريصة على الإهتمام بدراستي قبل إحتراف التمثيل، وأتمنى العمل مع إلهام شاهين لقيمتها الفنية وليس لكونها خالتي، ولا أحب مسلسل (نظرية الجوافة) لإلهام شاهين، والعمل كله كان لا يناسبها كممثلة، وأخبرتها بذلك، وتقبلت رأيي".

تابع موقع تحيا مصر علي