عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاكيس يقرر الاستغناء عن لاكاي من بيراميدز بسبب أزمة الأجانب

 بيراميدز
بيراميدز

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد أزمة داخل صفوف فريق بيراميدز، بسبب أزمة اللاعبين الأجانب بعد أن وصل عددهم إلى 6لاعبين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وعلم «تحيا مصر» من مصدر داخل نادي بيراميدز أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي طلب الاستغناء عن لاعبه فخري لاكاي الجنوب إفريقي، وذلك بعد تراجع مستوى لاكاي في مباريات الفريق المحلية بالموسم الماضي.

وأضاف المصدر أن الفريق السماوي في مأزق لفشل الإدارة في تسويق اللاعب سواء بالبيع النهائي أو الإعارة وذلك لضيق الوقت، مضيفًا أن قائمة الفريق ستضم 5 لاعبين أجانب هم المغربي محمد الشيبي ومواطنه وليد الكرتي والتونسي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إبراهيما توريه، والجنوب إفريقي فخري لاكاي،  بينما يتواجد البوركيني إيريك تراوري على قائمة الانتظار.

وأشار المصدر إلى أن  تاكيس جونياس يراهن على تألق حاجي باري مع بيراميدز خلال الموسم المقبل وأن يكون صفقة قوية تساعد الفريق على تحقيق  لقب بطل الدوري الممتاز وكذلك حصد كأس الكونفيدرالية الإفريقية لأول مرة في تاريخ النادي.

تصحيح مسار بيراميدز وتجديد عقد تاكيس

ويسعى مسؤولو بيراميدز لتصحيح مسار الفريق لحصد البطولات في الموسم الجديد، خاصة بعد تجديد عقد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني، رسميا ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي لمدة 3 سنوات مقبلة، حيث تولى جونياس مهمة قيادة  الفريق السماوي في 27 أبريل الماضي وحتى نهاية الموسم، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

تابع موقع تحيا مصر علي