عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي لكرة اليد رجال فى بطولة إفريقيا للأندية

الأهلي لكرة اليد
الأهلي لكرة اليد رجال

يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى ، اليوم الأربعاء، أمام الترجى التونسى فى رابع لقاءاته ببطولة إفريقيا للأندية التى تستضيفها تونس، وتستمر حتى 9 أكتوبر الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى، في تمام الساعة فى تمام الثانية والنصف ظهراً، حيث القلعة الحمراء في تحقيق الفوزفى المشوار الأفريقى بعد الفوز على فلاورز البنيني فى ضربة البداية ثم عين توتة الجزائرى وأخيرا جى إس كى الكونغولى. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قنوات أون تايم سبورت.

ونجح رجال يد الأهلي في الفوز على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 36-17، وكان الشياطين الحمر قد افتتحوا مشوارهم في البطولة بالفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 40-11.

فيما وأستطاع لاعبو النادي الأهلي تحقيق الفوز أمس على كينشاسا الكونغولي بنتيجة 39-14 في ثالث مواجهات دور المجموعات بالبطولة.

فأل خير لـ الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

ومن ناحيه اخري، ويتفائل جمهور النادي النادي الأهلي لفريق كرة القدم المواجهة الذي يتواجد فيها  أمام فريق الاتحاد المنيستري كطرفاً ثانياً، وذلك نظراً لأن النادي الأهلي صاحب الكلمة العُليا في عدد مرات الفوز بالمباريات أمام أندية نسور قرطاج.

كما يأتي تفائلهم الكبير بتلك المباراة، نابع من كون مدرب الاتحاد المنستيري داركو نوفيتش، هو نفسه مدرب فريق وفاق سطيف الذي كان قد تواجه أمامه المارد الأحمر في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وفرض الأهلي تفوقه الكبير على فريق وفاق سطيف والمدرب داركو نوفيتش، خلال لقاء الذهاب الذي أُقيم بالقاهرة وحقق الفوز برباعية نظيفة، فيما ساد التعادل الإيجابي 2/2 في موقعة الإياب بالجزائر، ليصعد الفريق الأحمر لـ نهائي البطولة بالفوز 6/2 في مجموع اللقائين.

تابع موقع تحيا مصر علي