عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد المتوقع لـ مباراة شاختار في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي فريق كرة القدم بنادي ريال مدريد، بنادي شاختار دونيستك الأوكراني ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد أمام شاختار

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 من أكتوبر الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وتُذاع المباراة عبر قناة “ بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الريال آملاً في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث حتى يحافظ على صدارته لـ المجموعة التي يقع فيها رفقة كل من ( لايبزج، سيليتك الأسكتلندي، شاختار دونيستك الأوكراني).

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة شاختار الأوكراني

ويغيب عن تشكيل الريال المتوقع لمواجهة اليوم أمام الفريق الأوكراني، كل من البلجيكي تيبو كورتوا لـ إصابته في عرق النسا، وكذلك سيبايوس لعدم تماثله من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة الجولة الماضية في الدوري الإسباني، فيما تحوم الشكوك حول الكرواتي لوكا مودريتش الذي غاب عن آخر مواجهتين للفريق في البطولة الإسبانية.

ومن المتوقع أن يدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي، لقاء اليوم بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: لونين.

في الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، ألابا، ميندي.

في الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، تشواميني.

في الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور، فالفيردي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

ويتربع الريال غلى عرش صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من إجمالي فوزه في الجولتين الأولى والثانية أمام كلاً من لايبزج وسيليتك، فيما يأتي خلفه فريق سيليتك الأسكتلندي برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي فريق شاختار برصيد نقطة وحيدة، فيما يتزيل فريق لايبزج المجموعة برصيد خالي من النقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي