عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر يهاجم بيراميدز: "يفسدون صفقات النادي الأهلي"

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن نادي براميدز حاول افساد صفقة الأهلي اللاعب البرازيلي مارسينهو مع النادي الياباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي"في بوك:" بيراميدز عايز من الأهلي اي ؟ المباريات في الملعب ، لكن بيراميدز بيلعب من خارج الملعب ، وبيدخل في كل صفقة القلعة الحمراء يدخل فيها لمجرد افسادها عليه.

وتابع:"والتي يفشل في افسادها يرفع ثمنها علي الأهلي، واخيرها صفقة اللاعب البرازيلي  في نادي اليابان ، بيراميدز قدم عرض ضعف المارد الأحمر، ولكن في النهاية الحق انتصر ، والأحمر فاز بالصفقة بعد أن كاد يفقدها وهو اللاعب الوحيد الذي اصر علية المدير الفني كولر".

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب بالقاهرة، والمقرر له مساء يوم 15 من الشهر الجاري.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات أمام الفريق التونسي، حيث يغيب عن المباراة مدافع الفريق رامي ربيعة بسبب تعرضه للإيقاف لاعتراضه على التحكيم وحصوله على بطاقة حمراء في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ويفتقد الأهلي جهود الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا ، وحاليًا يخضع اللاعب لجلسات المرحلة النهائية من البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

تابع موقع تحيا مصر علي