عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي شعار الاهلي الجديد 2023

الأهلي
الأهلي

شعار الاهلي الجديد 2023.. كشفت شركة "أديداس"، أمس الأربعاء، للملابس الرياضية، راعي قميص النادي الأهلي الجديد، عن تصميم تيشرت المارد الأحمر الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي القرن لموسم 2023.

شعار الاهلي الجديد 2023

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة أديداس على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أمس الأربعاء، فيديو ترويجي لتصميم تيشرت الأهلي، ويظهر فى الفيديو “اليسيا” ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق، وحسين عبد الدايم مدرب الأحمال السابق بالأهلي، والإعلامية شيما صابر.

وقد شن جماهير القلعة الحمراء هجوماً شرساً، وذلك بسبب صور تيشرت النادي الأهلي الجديد،  حيث تداول غضب كبير ، لعدم وجود لقب نادي القرن على التيشرت، ودمج النجوم الـ10 الخاصة ببطولات دوري أبطال إفريقيا، في نجمة واحدة بدلاً من 10 نجوم.

حيث شهد تصميم النادي الأهلي العديد من التعديلات، أبرزها حذف لقب نادي القرن ، وذلك في إشارة لعدد بطولات الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تغادر بعثة النادي الأهلي، اليوم الخميس، إلي تونس، استعداداً لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الإفريقية الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر بتونس.

حكام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ومن المقرر أن يتولي تحكيم اللقاء، الحكم الزامبي جياني سيكازوي لقاء الذهاب بين الفريقين المصري والتونسي، ويعاونه كل من جيرسون دوس سانتوس، والموزمبيقي أرسينيو شادريكيو والحكم الرابع الزامبي أيودريك نيكولي.

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام فريق الاتحاد المنستيري مع أفتتاح بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما خسر النسخة الماضية.

استعدادات الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري

ويذكر أن، خاض النادي الأهلي أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية في إطار استعداداته لملاقاة الفريق التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما وتقابل الشياطين الحمر بكل من بتروجيت، أسوان، وأخيراً فريق طلائع الجيش أحد أيام 21، 25، 29 من سبتمبر الماضي.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد على حساب فريق أسوان، سجلهم كل من عمرو السولية، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، حسان حسن، شادي حسين، وتفوق في لقاء أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد، سجلهما كلاً من طاهر محمد طاهر، وحسام حسن، واكتفى بالتعادل السلبي في لقائه الأخير أمام فريق طلائع الجيش.

أقرأ أيضاً

صفقات المصري البورسعيدي 2023.. تفاصيل

تابع موقع تحيا مصر علي