عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات المصري البورسعيدي 2023.. تفاصيل

نادي المصري
نادي المصري

صفقات المصري البورسعيدي 2023.. يواصل فريق المصري البورسعيدي استعداداته للموسم الجديد تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقا اليوم الخميس بالإسماعيلية، والذي يشهد ثلاث مباريات ودية من أجل اكتمال الجاهزية الفنية والبدنية قبل انطلاق الموسم.

صفقات المصري البورسعيدي 2023

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجحت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي ، وبناء على توصية إيهاب جلال، في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات التي تساعد الفريق على الظهور بشكل جيد بالموسم الجديد.

وتعاقد المصري البورسعيدي مع 10 صفقات حتى الآن وجاءت كالتالي:

- محمد دبش مدافع البنك الأهلي

 -عمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة

- أنتوني أكبوتو مهاجم قطر القطري

- حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز

- محمود جاد حارس مرمى إنبي

- عمرو طارق مدافع الجونة

- فرانك مبيلا إيتوجا مهاجم أشانتي كوتوكو

- مروان حمدي مهاجم الزمالك

- عماد الدين بو بكر مدافع الوداد

- عبد الرحيم دغموم جناح وفاق سطيف 

ورحل عن فريق المصري البورسعيدي 13 لاعباً، وضمت قائمة الراحلين كلا من: هيثم العيوني وأوستن أموتو وأحمد علاء وحسين رجب وأحمد حمودي ومحمد جابر وأحمد شوشة وحجاج عويس وإسلام صلاح وإسلام جمال ومصطفى سلطان ومحمد بلح.

ويسعى فريق المصري البورسعيدي إلى مصالحة جماهيره بعد احتلال الفريق مركز متأخر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وينتظر النادي قيد اللاعبين بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد على خلفية عدم سداد مستحقات كازادي كاسينجو مهاجم الفريق السابق.

محمود كهربا

ومن ناحيه اخري، قد نفي نادي المصري برئاسة  رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمتحدث الرسمي بإسم المجلس ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول نية مجلس إدارة النادي المصري في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" وذلك بعد قيام مجلس إدارة المصري بسداد قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل لجنة شئون اللاعبين بالفيفا لصالح نادي الزمالك ، مشيرًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

 فيما وحرص مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وأعضاء الجمعية العمومية للنادي والعاملون ومن خلفهم جماهير بورسعيد العظيمة، بخالص الشكر والتقدير والعرفان لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ومؤسس الجمهورية الجديدة، وذلك بعد البدء في تنفيذ توجيهات فخامته بإنشاء مجمع الاستاد الجديد ، حيث تم الانتهاء من  توقيع عقود إسناد أعمال البناء لشركة وادي النيل، والتي ستبدأ أعمال التنفيذ فورًا.

أقرأ أيضاً

مارسينهو يلمح لفشل الانتقال إلى الأهلي ( صورة ) 

تابع موقع تحيا مصر علي