عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتأخر بهدف نظيف أمام أومونيا القبرصي بالدوري الأوروبي

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وفريق أومونيا القبرصي، بتأخر الشياطين الحمر بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

أومونيا القبرصي يتقدم على يونايتد 

وجاء هدف أومونيا القبرصي الوحيد فى شباك مانشستر يونايتد عن طريق كريم أنصاري  بالدقيقة 34 من زمن المباراة، وأعلن تين هاج تشكيل مانشستر يونايتد والذي جاء كالتالي :-
حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: مالاسيا - ليساندرو مارتينيز - فيكتور لينديلوف - ديوجو دالوت.

خط الوسط: كريستيان إيريكسين – كاسيميرو- برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - أنتوني - جادون سانشو.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا أمام نظيره أمونيا القبرصي، على ملعب "خيمناستيك بنيقوسيا"، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي لموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة ، وهو يحتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق أمونيا المركز الرابع بدون نقاط.

هزيمة مذلة 

ومن ناحية أخرى، تعرض فريق اليونايتد لهزيمة قاسية أمام فريق مانشستر سيتي بنتيجة 6 أهداف مقابل 3، في مباراة غاب فيها الريد ديفلز عن تقديم أداء جيد خلال الشوط الأول بالتحديد.

شهد الديربي متعة وإثارة كبيرة، وتألق النرويجي إيرلينج هالاند في هذا الدربي بتسجيله هاتريك في أول مباراة تجمع بـ اليونايتد، وذلك في الدقائق 34، 37، 64 ولم يكتف فقط بتسجيل هاتريك بل صنع هدفين أيضاً ، تكفل اللاعب فيل فودين بتسجيل هاتريك هو الآخر عند الدقائق 8، 42، و77، ليقودوا الثنائي فريق الستيزنز نحو المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ويفصله فارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر لجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

أما هدفي حفظ ماء الوجه لـ اليونايتد قام بتسجيلهما اللاعب أنتوني عند الدقيقتين 57، و 84، وجاء الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب مارسيال عند الدقيقة 90 ولكن كان قد حُسم الديربي منذ الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 4 أهداف نظيفة لصالح أبناء بيب جوارديولا ، ليتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 12 محتلاً بهم المركز السادس في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي