عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حميد الشاعري: فيلم أيظن كان لـ تامر حسني.. والراجل لازم يخلي الست ملكة

حميد الشاعري
حميد الشاعري

تحدث الفنان حميد الشاعري خلال ضيافته مع الإعلامية أسما ابراهيم في برنامج “حبر سري”، المذاع على قناة القاهرة والناس، عن الكثير من الأمور والتي من بينها مشاركته في فيلم أيظن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حميد الشاعري في حبر سري

حميد الشاعري وفيلم أيظن

كشف حميد الشاعري عن مشاركته في فيلم أيظن، فقال: “فيلم ايظن كان الفيلم معمول لتامر حسني، ومحمد السبكي كان نفسه يعملي حاجة من زمان ولكن مش داخل الفيلم عشان السبوبة”، مشيرا إلى أنه لم يفكر أبدا في العائد المادي الذي سيعود عليه لأن بالنسبة له الفن إبداع الذي تخلي عن مهنته الأساسية لـ أجله.

وتابع حميد الشاعري خلال البرنامج: “عمري ما حسيت بالقهر ومش بعرف اخد حقي، والحاجات اللي ممكن تضايق أما أغاني بتاعتي يتكتب اسم اشخاص تانين عليها ومش ببقى عارف أخدها منهم”.

حميد الشاعري وتصريحاته عن النساء

وتحدث حميد الشاعري حول علاقة المرأة بالرجل، فقال: “احنا ديما بنحمل المرأة كل المشاكل، بس الجنة تحت أقدامهم، وانا عمري في حياتي ما خونت لأن الجواز ده بالنسبالي عامل زي نضارة بعدستين بيشوفوا مع بعض الدنيا، و الحب بالنسبة للراجل انه يخلي الست ملكة في البيت”.

أعمال ينتظرها حميد الشاعري

جدير بالذكر، أنه يعود حميد الشاعري للتعاون مع عمور دياب بعد غياب 10 أعوام، إذ كان أول الألبومات التي عملا سويًا فيها وحصلت على ضجة كبيرة بين الجمهور هو ألبوم ميال، الذي كان بداية التعاون بينهما، بعدما تعرفا على بعضيهما في أحد الحفلات الغنائية في الأردن، وكشف حميد الشاعري عن تفاصيل تعاونهم من خلال الكشف عن كلمات أغنياتهم، فقال: "مش هتبطل دلعك ده والشقي على ايدك يتربى”.

ويتعان حميد الشاعري أيضا في عمل غنائي مع مطرب الراب الشهير ويجز بالتعاون مع هشام عباس، فضلا عن تعاونه مع الفنان أكرم حسني في أغنية بعنوان “السهر والانبساط”.

تابع موقع تحيا مصر علي