عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يكسر صلاح صيامه التهديفي أمام مدافع الجانرز؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل أمام عناصر فريق أرسنال، مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الريدز أمام الأرسنال في تمام الخامسة والنصف غد الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز.

وتسعى كتيبة ليفربول بقيادة الألماني، لتدارك موقفهم السئ في بطولة الدوري، حيث لم يحظى الفريق بتحقيق الفوز سوى في لقائي نيوكاسل يونايتد وبورنموث، في حين تعادل خلال 4 مواجهات له أمام كل من فولهام، كريستال بالاس، ايفرتون، برايتون، وتلقى هزيمة وحيدة أمام فريق مانشستر يونايتد، ولم يحصد خلال أول 9 لقاءات له سوى 10 نقاط احتل بهم المركز التاسع في جدول الترتيب.

صلاح يصوم عن التهديف مع الريدز 

ويتواصل صيام المصري محمد صلاح، مع الريدز خلال مواجهات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي بالرغم من أنه كان هداف الفريق وهداف المسابقة ككل في البطولة الإنجليزية برصيد 23 هدفاً.

صلاح سجل خلال الموسم الحالي هدفين فقط في مرمى كلا من فولهام ومانشستر يونايتد، ومنذ لقاء الجولة الثالثة وحتى الآن، يواصل صلاح عقمه التهديفي مع الفريق الإنجليزي.

ويعاني صاحب الـ 30 عام، من هبوط حاد في مستواه مع الفريق بشكل عام منذ انطلاقة الموسم الحالي، لذا سيحاول فك هذا النحس الذي يلازمه بداية هذا الموسم أمام فريق الجانرز، بتسجيله أهداف يساعد من خلالها فريقه في الفوز قبل أن يساعد ذاته في المنافسة على صدارة هدافي البطولة، التي بات يحتلها في الوقت الحالي النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 15 هدفاً بعد مرور 10 جولات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي