عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دكة الأهلي تنتظر أيمن أشرف بعد تقرير قمصان.. اعرف التفاصيل

أيمن أشرف
أيمن أشرف

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للوصول إلى أفضل تشكيلة للمارد الأحمر لخوض مباريات البطولات سواء المحلية أو القارية، ولذلك طلب من سامي قمصان المدرب العام للفريق تقريرًا شاملاً عن اللاعبين الدوليين، وكان التقرير سببًا في خروج بعض اللاعبين من حسابات الخواجة السويسري ومنهم أيمن أشرف. 

«تحيا مصر» يرصد التفاصيل

وطلب كولر، تقريرًا فنيًا خاصًا بأيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر، للوقوف على مستوى اللاعب قبل بداية الموسم الجديد 2022/2023.

كولر يطلب تقريرًا عن أيمن أشرف 

وعلم «تحيا مصر» أن مارسيل كولر طلب من سامي قمصان، تقريرًا فنيًا شاملًا عن أيمن أشرف مدافع الفريق لمعرفة أسباب مشاركته أساسيًا في الفترات الماضية، خاصة أن المدير الفني لم يقتنع بمستواه بشكل كبير في التدريبات.

سامي قمصان يرسل أيمن أشرف إلى الدكة 

وقدم قمصان، تقريرًا فنيًا عن أداء أيمن أشرف كمدافع مع الفريق، والذي ذكر فيه عيوب اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة بسبب قصر قامته وعدم مشاركته بفعالية في الكرات العرضية والطولية والتي تعتمد عليها معظم الفرق الإفريقية.

محاضرة فنية مع اللاعبين 

قبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة غد، وخاض الفريق فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

تدريبات خاصة للحراس

بعثة الأهلي تغادر فندق الإقامة لخوض مرانها الختامي في تونس
وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي