عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«معلول» بعد الفوز على المنستيري: أشكر الجماهير.. وسنحاول بقوة تعويض الموسم الماضي

تحيا مصر

أكد علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تحقيق الانتصار على الاتحاد المنستيري التونسي مهم جدا، لأنه يأتي في بداية المشوار بالبطولة الإفريقية مما يبعث بالطمأنينة لدى جماهير الأهلي.

تصريحات معلول 

ورغم ذلك أكد معلول أن المهمة لم تنته بعد، لأنه ما زال هناك شوط ثان للمباراة في القاهرة، قائلًا: «يجب ألا نطمئن بشكل كبير حتى لا تعود علينا الأمور بشكل عكسي»، ولابد أن نستعد بقوة وبكامل تركيزنا لمباراة العودة.

أضاف معلول: «في الموسم الماضي لم نحقق أهدافنا وكان واحدًا من أسوأ المواسم بالنسبة إلينا، ولكننا سنحاول بقوة تعويض ذلك في الموسم الحالي  والأهلي سيعود أفضل »، واختتم قائلًا: «أشكر جماهير الأهلي كثيرًا على تواجدهم في ملعب المباراة وتشجيعنا طوال اللقاء، وأعتذر لهم عن أي تقصير بدر مني خلال المباراة».

تصريحات كولر 


وأوضح أن بداية المشوار الإفريقي لم تكن سهلة، والأهلي واجه خصمًا قويًّا على ملعبه ووسط جماهيره، مشيرًا إلى أن أداء الفريق يتحسن بشكل مستمر، ومع المزيد من العمل سوف يصل إلى مستويات أفضل ويحقق البطولات.

وأضاف: «حتى الآن حققنا الفوز في مباراة الذهاب. لدينا مهمة صعبة في العودة نسعى إلى حسمها، وأؤكد أن الطريق طويل أمامنا، ولكننا سوف نقدم كل ما لدينا للنجاح في مهمتنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي فرض إيقاعه على الاتحاد المنستيري وحرمه من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي، مؤكدًا أن الفريق يملك درجة كبيرة من التجانس سوف يعمل على استغلالها في اللقاءات المقبلة، مؤكدًا أن هناك روحًا طيبة للغاية بين اللاعبين، والجميع في حساباته سواء من شارك في المباراة أو من استمر على مقاعد البدلاء.

نتيجة المباراة 

انتهت أحداث الشوط الثاني من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق محمد عبد المنعم.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري

في حراسة المرمي: محمد الشناوي
في خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم- محمود متولي- علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافو- أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – شادي حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي