عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريق متواضع.. شوبير يُعلق على فوز الزمالك أمام فلامبو

تحيا مصر

علق أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقنوات “أون تايم سبورتس”، على لقاء الزمالك أمام فريق فلامبوالبوروندي، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، والتي جمعتهما مساء أمس الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري.

مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي 

وتفوق نادي الزمالك، بنتيجة هدف دون رد على نظيره فلامبو، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب.

وسجل هدف الفارس الأبيض الوحيد أمام الفريق البوروندي، المدافع الشاب “حسام عبد المجيد”، من ركنية تولى أمر تنفيذها كالعادة أحمد سيد زيزو، وأرسلها بإتقان داخل منطقة الجزاء، لستتقبلها على الفور رأسية “ماتيب”.

تعليق شوبير على مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم عبر “أون تايم سبورتس”: “ الزمالك كان يُلاعب فريق أرى أنه من أقل أندية إفريقيا التي رأيتها في حياتي”.

وأضاف: “ الزمالك تبارى في إضاعة الفرص كان آخرها فرصة سيد عبدالله نيمار التي سنحت له في الدقيقة 93 زمن زمن المباراة، فاللاعب كان منفرداً ولكن فوجئ الجميع بأنه قام بإضاعتها بطريقة غريبة  ووضعها خارج مرمى حارس الفريق البوروندي”.

وتابع: “ الزمالك تأهل لدور المجموعات حتى قبل أن يلعب مباراة الإياب أمام الفريق الذي لم أرى له لاعب قدم أداء جيد، وحارس المرمى صنع كوارث بالأمس ولكن لاعبو الفارس الأبيض لم يستغلوا مستوى هذا الحارس جيداً”.

وواصل: “ فريق فلامبو متواضع للغاية سواء مهارياً أو جماعياً لكنهم عنيفين بعض الشئ في تدخلاتهم، ورغم ذلك أداء الزمالك لم يعجبني، وأهم ما خرج به الفريق هو الفوز بنتيجة الهدف الواحد”.

وأردف: “ هدف الزمالك جاء من ركنية عن طريق المدافع حسام عبد المجيد، بنتفيذ أمثل من زيزو، والذي دوماً ما يصنع الفارق بركنياته وعرضياته التي يرسلها لمدافعي ومهاجمي فريقه”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي