عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع مصطفى شلبي (فيديو)

تحيا مصر

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية والتي تنتهي اليوم في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" فيديو يجمعه بمصطفى شلبي لاعب إنبي ليعلن الأول عن إتمام التعاقد مع اللاعب .

" src="">

وقال مرتضى منصور في تصريحات من خلال الفيديو المنشور: “تعاقدنا مع مصطفى شلبي منذ شهر ونصف، الأهلي لم يتفاوض من اللاعب من الأساس، ورغبة اللاعب كانت التعاقد مع الزمالك منذ البداية”.

وأضاف: “سوف نقعد مؤتمر صحفي خاص بتقديم جميع صفقات عقب انتهاء مباراة الزمالك مع فلامبو البوروندي”.

رئيس إنبي يجتمع بمصطفى شلبي 

يجتمع أيمن الشريعي رئيس الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، مع مصطفى شلبي جناح الفريق البترولي خلال الساعات الجارية وذلك من أجل تحديد وجهة اللاعب المقبلة بعد تلقيه أكثر من عرض في الفترة الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023.


وقال أيمن الشريعي في تصريحات خاصة لـ"تحيا مصر": "أنا الآن مجتمع بمصطفى شلبي لاعب الفريق وجميع أعضاء مجلس الإدارة لبحث العرض الأفضل للنادي واللاعب، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

المصري والزمالك يتصارعان على مصطفى شلبي 


وعلم “تحيا مصر” أن النادي المصري البورسعيدي قدم العرض الأفضل لنادي إنبي من الناحية المادية وهو الأقرب للقبول، حيث يترقب نادي الزمالك الموقف ويأمل في الحصول على خدمات اللاعب قبل توقيعه للفريق البورسعيدي خاصة أن الفريق الأبيض يفتقد لهذا المركز.

تابع موقع تحيا مصر علي