عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اقتراب نفاذ التذاكر.. موعد مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

بدأ البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار السوبر المصري للموسم الماضي 2021/ 2022.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وتنطلق مواجهة القطبين في السوبر المصري، في تمام السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري، ويدخل الفريقين المواجهة وسط تدعيمات قوية تم إدخالها عليهما خلال فترة الميركاتو الصيفي والتي أُسدل عليها الستار أمس الاثنين الموافق 10 من أكتوبر الجاري.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد بالإمارات هذه المواجهة المنتظرة من جانب جماهير القطبين.

وأعلنت الجهات المسئولة عن تنظيم المباراة بالإمارات، عن نفاذ 85% من التذاكر المطروحة للمباراة، والمتبقي 17 يوماً على خوضها بالإمارات.

صفقات الزمالك والأهلي للموسم الجديد

وكما ذكرت، فالفريقين أدخلوا تدعيمات قوية خلال فترة الانتقالات المنتهية، جاءت كالتالي:

صفقات الزمالك

قام نادي الزمالك بالتعاقد مع 10 صفقات جديدة، لكي  يتم تدعيم صفوف الفريق وجاءت كالتالي: 

السنغالى إبراهيما نداى لاعب لوزيرن السويسرى ووادى دجلة السابق، والمغربى زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، عماد نبيل دونجا وعمر جابر من بيراميدز، مصطفى الزنارى من طلائع الجيش، والبنينى سامسون أكينولا، ومصطفى شلبى من إنبى، وعمرو السيسى من الطلائع، وأخيرا يوسف حسن مهاجم وادى دجلة مع استعادة محمد صبحى مرة أخرى.

صفقات النادي الأهلي

النادي الأهلي لم يدخل تدعيمات قوية كحال الزمالك أو بيراميدز، فالفريق اكتفى بالتعاقد مع هذا الثلاثي

ونجح الأهلي في ضم مصطفي سعد وشادي حسين ثنائي سيراميكا بالإضافة إلى البرازيلي برونو سافيو قادما من بوليفار البوليفي بجانب إستعادة محمود عبد المنعم كهربا بعد نهاية إعارته للدوري التركى ومحمد مغربى بعد قطع إعارته إلى نادي تبليتسه التشيكي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي