عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم سافيولا ولؤى وائل.. المقاولون العرب يعلن عن صفقاته للموسم الجدد

تحيا مصر

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقي غريب عن قائمة اللاعبين الجدد الذين تم الاستعانة بهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد 2022/2023.

ضمت القائمة 10 لاعبين وهم 

صفقات المقاولون للموسم الجديد حيث ضمت 10 لاعبين وهم :-محمد محسن "ليلة" ومحمد شوقي غريب من مصر المقاصة  ومحمد رزق ولؤي وائل من الجونة وعبدالله محمود من سيراميكا وعمر سافيولا من فيوتشر و فادي فريد من البنك الأهلي و أحمد علاء من المصري وأحمد عيد من سموحة وجوزيف أوشايا من مازيمبي الكونغولي، كما ضم 4 لاعبين تحت السن أحمد فوزي وأحمد عاطف (قطة) من بيراميدز وسيف العجوز من الجونة ومحمود فهمي مواليد 99 من مصر المقاصة.

المقاولون يفوز على إنبي 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الفوز علي إنبي بهدفين لهدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري.

انتهي الشوط الأول لمباراة المقاولون وانبي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أحرز المقاولون عمر سافيولا ، وأضاف فادي فريد الهدف الثاني للمقاولون في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز الذئاب بهدفين لهدف .
وحضر المباراة المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ، واطمأن الجهازين الفني المقاولون بقيادة الكابتن شوقي غريب ، وانبي بقيادة الكابتن أحمد كشري ، علي الاستعدادات النهائية لانطلاق الدوري العام .

جلسة رئيس المقاولون مع اللاعبين

حرص المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مباراة إنبي الودية المقامة حاليا استعدادا للدوري.

جاءت الجلسة بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي والكابتن شوقي غريب المدير الفني، وأكد المهندس محسن صلاح للاعبين على ضرورة استكمال ما تم في آخر 5 مباريات من الدوري السابق والحرص على البداية القوية في الدوري وتقديم العروض والنتائج التي تليق باسم نادي المقاولون العرب، وأشاد صلاح بالمجهود الذي يبذله الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب مؤكدا ثقته في الجهاز الفني لتحقيق طموحات النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي