عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف مواعيد برنامج صاحبة السعادة على النايل سات

مواعيد برنامج صاحبة
مواعيد برنامج صاحبة السعادة

مواعيد برنامج صاحبة السعادة.. زادت معدلات البحث عن “مواعيد برنامج صاحبة السعادة” وذلك بعد نجاح الحلقات الماضية بشكل كبير، وتداول رواد التواصل الإجتماعي بعض المقاطع منها عبر حساباتهم الرسمية. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد “مواعيد برنامج صاحبة السعادة” وذلك خلال السطور القادمة 

 برنامج صاحبة السعادة

يشتهر برنامج صاحبة السعادة بين جميع الفئات العمرية وذلك نظرًا لطابعه الإجتماعي الخفيف، الذي يعتمد على إستضافة أحد نجوم الفن، أو أي شخص مؤثر خلال حلقاته، ونجحت أخر حلقات البرنامج بسبب ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب بها. 

شيرين عبد الوهاب في برنامج صاحبة السعادة

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يذاع عبر شاشة قناة dmc، عن العديد من الأسرار، منهم ندمها الشديد على دخول علاقة مع طليقها النجم حسام حبيب، وأن أصدقائها قاموا بتحذيرها في البداية أنهم غير مناسبين لبعضهم البعض. 

كما كشفت عن إحساسها بعد مرور ٢٠ عام على أشهر أغانيها “آه يا ليل” التي اشتهرت بيها في بداية دخولها المجال الغنائي وذاع صيتها لدرجة أن الجمهور قام بربط اسمها مع اسم الأغنية لتكون “شيرين آه يا ليل”. 

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها عادت للحياة من جديد بعد حفلها في مهرجان قرطاج، الذي يعتبر عودتها إلى المجال مرة أخرى بعد انقطاع دام لفترة طويلة بسبب خلافاتها مه الفنان حسام حبيب.

وصرحت أنها أفضل أصدقائها في الطبخ من بين سميرة سعيد وأنغام، وأن طارق مدكور هو من عملها الطبخ ولامت عليه لأنه تركها في فترة من حياتها، جعلتها تتخذ قرارات غير صحيحة في حياتها، ومازالت تدفع ثمن هذه الإختيارات حتى الآن، كما تحدثت عن دعم بناتها لها، وأن الجيل الجديد واعي بشكل كبير ويستطيع التمييز بين العلاقات الصحيحة والخاطئة بكل سهولة عن الأجيال القديمة.

مواعيد برنامج صاحبة السعادة

وتُعرض حلقات برنامج صاحبة السعادة من تقديم الفنانة إسعاد يونس، مساء يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر فضائية «dmc» وترددها هو 11449.

تابع موقع تحيا مصر علي