عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مستواه الاستثنائي.. هالاند أفصل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

حصد النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، مقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

هالاند أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وحصد هالاند تلك الحائزة عن شهر سبتمبر، بعد تسجيله هدفين خلال هذا الشهر، ووصل اللاعب للهدف رقم 15 مع فريقه السيتي في البريميرليج.

ويقدم لاعب السيتزنز، مستويات مميزة مع الفريق الذي انضم إليه في صيف هذا العام قادماً من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ووصل هالاند لهدفه رقم 20 مع الفريق الإنجليزي في بطولتي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، بواقع 20 هدف في الأولى، و5 أهداف في الثانية.

وتربع صاحب الـ 22 عام، على عرش هدافي البريميرليج بهذا العدد من الأهداف، إضافة لتواجده ضمن قائمة اللاعبين الذين سجلوا 5 أهداف في التشامبيونزليج.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

على الجانب الآخر، ينتظر محبي وعشاق الكرة الإنجليزية، مباراة هامة تجمع بين كلاً من مانشستر سيتي وليفربول في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل الموافق 16 من أكتوبر الجاري.

ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، لتحسين من وضعيته في البطولة التي يحتل فيها المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعهم من الفوز في مواجهتين ، خسر في مثلهما وتعادل في 4 لقاءات.

أما فريق السيتي، فيأتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، حققهم من إجمالي الفوز في 7 مواجهات، تعادل في مواجهتين ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي