عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير صندوق مكافحة الإدمان: احتفال عبد القادر أمام الاتحاد المنستيري غير موفق

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أكد عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان، أن أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لم يكن موفقًا في احتفاله خلال مباراة المارد الأحمر وفريق الاتحاد المنستيري التونسي، والتي فاز بها الفريق بنتجية ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت باستاد الأهلي والسلام.

تصريحات مدير مكافحة الإدمان عن احتفال عبد القادر 

وقال عمرو عثمان في تصريحات عبر قناة أون تايم إسبورتس 2: “أحمد عبد القادر احتفاله بهذه الطريقة بعد هدفه أمام الاتحاد المنستيري لم يكن موفقا، أتمنى ألا يتكرر هذا الاحتفال في الملاعب المصرية”.

سر احتفال أحمد عبد القادر 

احتفال احمد عبد القادر معروف باسم  ICE IN MY VEINS "الجليد في عروقي"، تم استخدامه في الـ NBA لوصف الشعور بأنهم تحت الضغط ، ويستخدمه اللاعبين للتعبير عن أنهم باردون وقادرون على مواجهة الضغوط.

محمد بركات: السولية أفضل من حمدي فتحي على مستوى التمريرات

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق الفارق الفني بين عمرو السولية وحمدي فتحي ثنائي وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بعد فوز المارد الأحمرعلى فريق الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على باستاد الأهلي والسلام.

قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "السولية قد يكون أفضل من ناحية إرسال التمريرات، ولكن حمدي في نفس الوقت يُكمل هجوميا بشكل مثالي في منطقة الجزاء ويسجل الكثير من الأهداف".

تابع موقع تحيا مصر علي