عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سر حزن صلاح بعد المباراة وإهانة لاعب السيتي للفرعون المصري واعتذار جوارديولا (صور)

خناقة صلاح وبرناردو
خناقة صلاح وبرناردو سيلفا

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، فوزًا هامًا على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدف وحيد، في القمة الإنجليزية التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 11 من البريميرليج.

القصة الكاملة لخناقة محمد صلاح وبرناردو سيلفا 

بعد تسجيل محمد صلاح هدف ليفربول الأول، اشتد الصراع بين الفريقين في وسط الملعب حتى قام البرتغالي برناردو سيلفا لاعب المان سيتي، بالتعدي على محمد صلاح بالضرب والشد من أجل إيقاف خطورته وإيعاق وصوله إلى المرمى.

 

طرد كلوب وانفعال محمد صلاح 

وبعد تلك المشادة لم يحتسب حكم اللقاء، أي مخالفة على فريق مانشستر سيتي، الأمر الذي أساء غضب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ليعترض بشدة على حكم اللقاء ويطرد من المباراة بسبب الاعتراض، ليقوم من بعدها برناردو سيلفا بتوجيه عبارات سيئة لمحمد صلاح ثم تدخل هالاند وفان دايك من أجل السيطرة على الموقف كما موضح في الصورة التالية.

جوارديولا يعتذر لمحمد صلاح 

قام الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتقديم الاعتذار إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة بعدما بدر من برناردو سيلفا تجاه اللاعب المصري، ليرتضي محمد صلاح في النهاية بالاعتذار عقب انتهاء مباراة الفريقين كما موضح في الصور التالية.

برناردو سيلفا وذكرياته المؤلمة مع محمد صلاح 

جاء تصرف البرتغالي برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي، مع محمد صلاح بسبب ما فعله الفرعون المصري معه من قبل خلال لقاء الدور الأول بين الفريقين في الموسم الماضي، بعدما قام صلاح بمراوغته ليسقط على الأرض ويصبح حديث الصحافة العالمية ويتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية ويحصد محمد صلاح أفضل هدف في الموسم .

 

هدف محمد صلاح 

وسجل محمد صلاح، الهدف الوحيد لفريقه الريدز في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني والمباراة، بعد تمريرة طولية رائعة عن طريق أليسون بيكر باتجاه محمد صلاح الذي تمكن ببراعة من ترويض الكرة ومراوغة جواو كانسيلو والإنفراد تماما بالمرمى قبل أن يسددها بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ترتيب الفريقين 

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء، بينما يقع ليفربول في المركز الثامن برصيد 13 نقاط جمعها من 3 انتصارات وخسر 2 وتعادل فى 4 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي