عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل تامر حسني في قطر لهذا السبب

تامر حسني
تامر حسني

أعلنت الشركة المنظمة لحفل تامر حسني في قطر، تأجيلها لموعد آخر سيتم الإتفاق عليه، كاشفة عن أسباب الإلغاء عبر حسابها الرسمي عبر انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم سبب تأجيل حفل تامر حسني القادم في قطر

سبب تأجيل حفل تامر حسني في قطر

وكان سبب تأجيل الحفل قرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فِرق البيع ونظام التذاكر، لذلك تم تأجيلها لموعد آخر.

ونشرت الشركة بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، انستجرام، كان محتواه: تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني في مسرح كتارا لموعد آخر، وذلك نظرا لقرصنة الموقع الخاص بالتواصل مع جميع فرق البيع ونظام التذاكر.. وبناءً على ذلك قررت الشركة المنظمة؛ تأجيل الحفل لموعد آخر سوف يتم الإعلان عنه قريبًا، وتدعو شركة THE BRIDGER للحفاظ على مصداقيتها مع السادة حاملي التذاكر إمكانية الاحتفاظ بالتذاكر، واستخدامها في الموعد الجديد أو استردادها ابتداء من يوم الأحد 23-10-2022.

تامر حسني يدعم زوجته

ويذكر أن حرص الفنان تامر حسني على دعم زوجته بسمة بوسيل وتهنئتها بمشروعها القادم، وذلك بعد عدد من الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة بشأن انفصالهم.

كتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: “مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شوفت النتيجة النهاردة وازاي فكرتي وتعبتي في كل تفصيلة في المشروع وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها بجد فرحت بيكي أوي انتي وكل أصدقائك".

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل: السيول أولها نقطة

وتابع تامر حسني حديثه: “شوفت قد ايه نفسكوا تعملوا حاجة مهمة ربنا هيكرمك انتي وهما وان شاءالله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة خطوة، وزي ما بقولك ديما ”السيول أولها نقطة"، يعني أول خطوة ان شاءالله هتجيب وراها خطوات كتير يارب".

بسمة بوسيل: كل ده حصل بنصايحك

وردت عليه بسمة بوسيل، قائلة: “حبيبي كل ده حصل بنصايحك ليا، وفعلًا أنا اللي كنت طايره من الفرحة عشان شوفتك فرحان لأنك بجد مثلي الأعلى في النجاح بشكل عام، ربنا يخليك ليا وكل الفريق بيشكرك وبيقولولك متتصورش رفعت روحنا المعنوية قد ايه يا تموووررااه، بحبك أكتر يا أحلى زوج”.

تابع موقع تحيا مصر علي