عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف تردد قنوات الشارقة الرياضية 2022 علي نايل سات

تردد الشارقة الرياضية
تردد الشارقة الرياضية 2022

تردد الشارقة الرياضية 2022.. تبحث جماهير الرياضة، عن تردد قناة الشارقة الرياضية الناقلة لبطولة سوبر جلوب لكرة اليد 2022، يراقب عشاق كرة القدم وعشاق كرة القدم ترددات قنوات الشارقة الرياضية الجديدة على نايل سات وعرب سات. 

ويرصد تحيا مصر تردد قنوات الشارقة الرياضية:

ويلعب النادي الأهلي لكرة اليد رجال في بطولة "سوبر جلوب"، فيما ولم يشارك نادي الزمالك في هذه البطولة بعدما تلقي خسارة أمام نظيرة فريق الترجي التونسي.

تردد الشارقة الرياضية 2022

تردد قناة Sharjah Sport الشارقة الرياضية 2022 على القمر الصناعى النايل سات

التشفير مفتوح.

معامل تصحيح الخطأ 3/4 .

معدل الترميز 27500.

الإستقطاب عمودي – V.

التردد 11012.

القمر الصناعى النايل سات 101/ 102 7.

مباراة النادي الأهلي و مضر السعودي 

حصل أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة مضر السعودي، التي جمعت الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية من 17-23 أكتوبر الجاري.

وقدم خيري أداءً مميزًا ساهم في فوز «رجال يد الأهلي» بنتيجة ٣٦-٣٠.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

نتيجة مباراة الترجي والزمالك

ويذكر أن، الترجي تُوج بثاني ألقابه هذا الموسم على حساب الفريق نفسه “الزمالك” والذي تفوق عليه في نهائي البطولة العربية وتأهل لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، واليوم تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسختها الـ 43، وجاء كوماندوز الزمالك في المركز الثاني.

وفرض فريق كرة اليد بنادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي الزمالك بنتيجة 12-10 ، خلال الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما خلال منافسات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد والمقامة حالياً على الأراضي التونسية.

وانطلقت مباراة الزمالك أمام نظيره التونسي، في تمام الساعة السادسة والنصف على إحدى الصالات التونسية.

واستمر تقدم الترجي طوال أحداث الشوط الأول، فالنتيجة صارت 6/4 خلال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول الذي شهد تفوقاً كبيراً من جانب حارس مرمى فريق الترجي التونسي، وبعدها عدل الفارس الأبيض النتيجة لـ 10/10 حتى قبل النهائية بدقيقتين، ولكن الفريق التونسي عاد في آخر دقيقتين وسجل هدفين لتصبح النتيجة 12-10.

أقرأ أيضاً

إشارة تردد قناة الكويت الرياضية 2022علي نايل سات 

تابع موقع تحيا مصر علي