عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت لـ«تحيا مصر»: «موسيماني مكنش بيطور لاعبي الأهلي.. وجلاتنبرج هيفشل»

هاني حتحوت خلال حواره
هاني حتحوت خلال حواره مع تحيا مصر

أكد الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي فشل في تطوير لاعبي المارد الأحمر، خلال فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء، مضيفًا أن كلاتنبرج في طريقه إلى الرحيل عن رئاسة الحكام.

هاني حتحوت يتحدث عن النادي الأهلي 

وقال الإعلامي هاني حتحوت في ضيافة خلال تواجده في ندوة نظمها تحيا مصر: “إدارة الأهلي مؤخراً بدأت ترى أن الجمهور لا يجب أن يتم تنفيذ ، كنت أرى أن إدارة النادي الأهلي تتأثر بمطالب الجماهير، ولكن مؤخراً الإدارة اقتنعت أنه لا يجب تنفيذ كل ما يتم المطالبة به من الجماهير”. 

وأضاف هاني حتحوت: “الأهلي بدأ يشعر بتبعات ما نتج عن وضع أوليات الجمهور في المقدمة، وبالتالي بدأ يتراجع عن تنفيذ كل ما يُطالب به”.

تصريحات هاني حتحوت في ندوته مع تحيا مصر 

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن الإدارة الفنية لمنتخب مصر، قرار خاطئ، مؤكدًا أنه كان يجب أن يستمر مع المنتخب من أجل التخطيط لكأس العالم القادم.

وقال هاني حتحوت في تصريحات خلال ندوته مع «تحيا مصر»: “اتحاد الكرة المسئول عن رحيل كارلوس كيروش، قطع مسافات كبيرة وكان لازم يكمل، وكنت بفضل بقاءه أكتر من رحيله، أما فيتوريا منظم جدا ومقنع للاعيبة، محتاج هدوء عشان يعرف يشتغل، ولازم يشكر مع كل المسئولين”.

هاني حتحوت في ضيافة «تحيا مصر»


ويحل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على شاشة صدى البلد، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، ورئيس قسم الرياضة محمد مصلوح، اليوم الأربعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي