عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في استجابة سريعة لـ «تحيا مصر».. أمن الدقهلية يضبط الأم المتهمة بتعذيب طفلها لإجباره على التسول

الطفل والأهالي
الطفل والأهالي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية ، من ضبط سيدة قامت بتعذيب نجلها واستغلاله في التسول بشوارع مدينة المنصورة.

تحيا مصر 

جاء ذلك عقب قيام "تحيا مصر " بنشر استغاثات أهالى المنطقه عن طريق بث مباشر معهم روى خلاله مأساة الطفل  وما يتعرض له من تعذيب.

تفاصيل الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، يفيد بنشر  موقع تحيا مصر بث مباشر باستغاثات لبعض أهالى مدينة المنصورة بقيام أم بتعذيب نجلها لاجباره على التسول وتأكيدهم على قيامهم بتحرير محضر شرطة بالواقعة مناشدين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الام وإنقاذ الطفل.

" src="">

وعقب استئذان النيابة العامه  انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم ضبط الأم وتدعى «إسراء» ربة منزل مقيمة بمدينة المنصورة كما جرى إنقاذ الطفل.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وارفاقه المحضر الاصلى وإخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

وفاة والد عريس الغربية حزنا عليه

وعلى جانب أخر توفي والد الشاب إبراهيم، الذي لقى مصرعه منذ أيام بسبب اعتداء طليق زوجته عليه ضربا بشاكوش على رأسه، حزنا على وفاته، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر مدينة المحلة الكبرى،  بمحافظة الغربية.

وقال محمد شقيق "عريس الغربية" فى تصريحاته لـ  " تحيا مصر "، إن والده عقب علمه بوفاة شقيقه إبراهيم أصيب بالصدمة ودخل فى حالة اعياء شديدة حزنا عليه، كونه كان المقرب لقلبه وكان ينتظر زفافه.

وكان قد لقي شخص يدعى «إبراهيم» مصرعه على يد طليق زوجته، حيث ضربه بشاكوش على رأسه وتوفي بعدها بعدة أيام متأثراً بإصابته بعد 5 أيام من زواجه وسط ذهول الجميع.

مصرع تلميذ صدمه قطار أثناء عودته من المدرسة بالدقهلية

وفي سياق أخر لقى تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بعزبة المأمور التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية مصرعه اليوم حيث صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان سكة حديد بالعزبة أثناء عودته من المدرسة.

وتعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من أهالي عزبة المأمور التابعة للمركز بوقوع حادث إصطدام قطار بتلميذ إبتدائى أثناء عبوره المزلقان بالعزبة. 

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع تلميذ يدعى «أحمد صلاح عبد النبي» 12 سنة، تلميذ في الصف الخامس الابتدائي ومقيم عزبة المأمور التابعة للمركز حيث أثناء عودته من المدرسة و أثناء عبوره المزلقان صدمه قطار.

تابع موقع تحيا مصر علي