عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق أسوان في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل الموافق 23 من أكتوبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري .

الأهلي في الدوري 

ويتطلع النادي الأحمر، لتحقيق انطلاقة قوية في الدوري بتحقيق الفوز على زهرة الجنوب، واقتناص الثلاث نقاط حتى يضعه في مقدمة جدول الترتيب.

وكان قد نجح النادي الأهلي، في حصد أول نقاطه في البطولة بالفوز في مباراة الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد على حساب فريق الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

وسجل هدف الأهلي في تلك المباراة، شادي حسين اللاعب المنضم حديثاً لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

كولر يجهز البدائل

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في تجهيز البدائل التي تعوض غياب طاهر محمد طاهر خلال المباراتين المقبلتين في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريقي أسوان والداخلية في الجولة الثانية والثالثة من عمر المسابقة، حيث يعد اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية للفريق منذ بداية الموسم وشارك في مباراتى الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، وبالتالي يعد غيابه عن الفريق لجولتين صداعا في رأس المدرب السويسري.

ووضع مارسيل كولر 3 خيارات مرشحة لشغل مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب طاهر محمد طاهر خلال لقائي أسوان والداخلية، ويأتي على رأس الحلول الفنية كريم فؤاد الذي شارك أمس مع الفريق خلال مباراة الإسماعيلي، في هذا المركز وقدم مستوى جيد ونجح في صناعة هدف اللقاء الوحيد.

ويطمح المدرب السويسري في تجهيز الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو من أجل دخوله تدريجياً مع الفريق ومنحه الثقة لاكتسابه حساسية المشاركة خلال المباريات المقبلة، بعد البرنامج التأهيلي الذي خاضه اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تعافيه بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي