عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدنيا والآخرة في صورة.. الجمهور يهاجم أحمد سعد بسبب حفله في جامعة النهضة: "وراه مقابر"

أحمد سعد _ أرشيفية
أحمد سعد _ أرشيفية

أحيا الفنان أحمد سعد حفلًا غنائيًا مساء أمس في جامعة النهضة بمحافظة بني سويف، وذلك احتفالًا بالعام الدراسي الجديد واستقبالًا للطلبة الجُدد.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم رواد السوشيال ميديا على أحمد سعد بعد حفله في جامعة النهضة. 

حفل أحمد سعد في جامعة النهضة

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا، وكان الحفل برفقة الفنان محمود العسيلي، وقدموا خلال الحفل مجموعه من اغانيهم المميزة والمحببه للجمهور.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومنها أغنية الملوك ووسع وسع وعليكى عيون وايه اليوم الحلو ده بالإضافة إلى أغانيه القديمة.

ونشر سعد صورًا من الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: حفل أسطوري في جامعة النهضة.. اتبسطت جدًا مع الناس الحلوة دي في اليوم الحلو ده.

الجمهور يهاجم أحمد سعد بسبب حفله الأخير

وبعد نشره الصور تعرض سعد لهجومًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و شنوا هجومًا ضده، حيث قال البعض أن منصة الحفل تأتي أمام مقابر دفن الموتى مباشرةً واعتبروا أن هذا مهين للموتى.

وشن الجمهور حملات ضده وبدأ يقول البعض" الدنيا والآخرة في صورة واحدة.. الصورة مخيفة جدًا، ولم يخرج الفنان محمد سعد ليُنهي هذا الجدل الذي أثير منذ قليل ويوضح حقيقة الأمر ويعتذر لجمهوره.

وشم أحمد سعد في العمرة

ولم تكن المرة الأولى التي يثير أحمد سعد الجدل، بل منذ فترة نشر صورة له وهو يؤدي مناسك العمره برفقته زوجته، و ظهر على ذراعه تاتو، وهو الأمر الذي عرضه لانتقادات كبيرة من قبل جمهوره، و شنوا هجومًا كبيرًا ضده بسبب تركه الوشم على جسده.

أغنية وسع وسع للفنان أحمد سعد

وكانت اغنية وسع وسع لأحمد سعد حققت نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدات عالية منذ طرحها، وهي من كلمات أحمد سعد، والاشتراك مع مصطفى حدوته، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس ومن إنتاج شركة مزيكا، وتم تصوير الفيديو كليب في إحدى القصور الفخمة و الفيديو من إخراج إسلام هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي