عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة.. يستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأحد، أمام نظيره فريق أسوان، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أسوان 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام نظيره أسوان عبر قنوات أسوان عبر قنوات أون تايم سبورت.

فيما يتطلع الأهلي الذي يخوض المباراة بصفته و صيفًا للدوري المصري، للفوز بلقب كأس السوبر المصري بعد أن خسر لقبي الدوري المصري وكأس مصر في أخر موسمين لصالح الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان 

فى حراسة المرمى: محمد الشناوي.

فى خط الدفاع: محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.

فى خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وشادي حسين وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر.

فى خط الهجوم : محمد شريف.

صفقات الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، الأول هو برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات. كما انضم ثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى ميسي لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الشباب الدوليين من نادى وادى دجلة، بجانب استعادة الثنائى المعار محمود كهربا ومحمد مغربى. 

طرد طاهر محمد طاهر 

حصل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أول بطاقة حمراء للاعبي الدوري في الموسم الحالي 2022-2023، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر مع فريق الإسماعيلي والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أشهر محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، البطاقة الحمراء المباشرة لطاهر محمد طاهر بعدما عرقل عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي بقوة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليغيب عن المبارتين القادمتين للفريق الأحمر. 

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في تجهيز البدائل التي تعوض غياب طاهر محمد طاهر خلال المباراتين المقبلتين في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريقي أسوان والداخلية في الجولة الثانية والثالثة من عمر المسابقة، حيث يعد اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية للفريق منذ بداية الموسم وشارك في مباراتى الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، وبالتالي يعد غيابه عن الفريق لجولتين صداعا في رأس المدرب السويسري.

أقرأ أيضاً

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ضد نوتنجهام فورست قبل مباراة اليوم 

تابع موقع تحيا مصر علي