عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الجزيري يفتتح أهداف الزمالك في شباك سيراميكا

سيف الجزيري
سيف الجزيري

أحرز التونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هدف التقدم لفريقه في شباك سيراميكا كليوباترا في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليا على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الجزيري في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح إلى إمام عاشور يسار منطقة الجزاء ليمرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري الذي سدد الكرة داخل الشباك بعد تقدم محمد بسام لمواجهة إمام عاشور.

وبدأ الزمالك المباراة أمام سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون:- 
في حراسة المرمى: محمد عواد
في خط الدفاع :  أحمد فتوح  - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي
في خط الوسط:   زكريا الوردي - عمر جابر - إمام عاشور - محمد أشرف «روقا» - أحمد سيد «زيزو».
في خط الهجوم : سيف الجزيري.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وسيد عبد الله “نيمار” وعمرو السيسي ويوسف إبراهيم “اوباما” ومحمود عبد الرازق” شيكابالا” وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.
للمرة الأولى.. الزمالك يظهر بالقميص الأخضر أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري.


ودخل الفارس الأبيض،  المباراة متأثراً بالإصابات التي ضربت صفوفه بداية من محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في أول لقاء بالدوري أمام سموحة، وتم تشخيصها على أنها إصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وستتراوح مدة غيابه ما بين 4 إلى 6 أشهر.

الزمالك أعلن أيضاً إصابة لاعبه الجديد ابراهيما نداي، واللاعب سيغيب لمدة شهر، لكنه في نفس الوقت أضاف لقائمته كلاً من عمرو السيسي ومصطفى شلبي، الوافدان الجُدد على الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي