عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين: راضي عن أداء لاعبي أسوان أمام الأهلي وإيفونا بذل مجهود كبير في المباراة

ربيع ياسين
ربيع ياسين

 أبدى ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان رضاه عن لاعبيه خلال مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز فريق النادي الأهلي بهدف دون رد سجله اللاعب علي معلول من ضربة جزاء . 

ربيع ياسين لم يحالفنا التوفيق أمام الإتحاد ودرسنا الأهلي جيدا

وقال ربيع ياسين خلال المؤتمر الصحفي: لم يحالفنا التوفيق في المباراة الأولى امام الاتحاد السكندري، درسنا الاهلي جيدا وشاهدنا مواجهته مع الاسماعيلي في اولى مبارياته واليوم انا راض عن مستوى. واردف: ظهرنا بشكل جيد، اعمل بكل جد و احاول معهم قدر الإمكانيات المتاحة. وتابع: اليوم فريق أسوان كان منظم ولم يقصر احد، واجهنا نادي كبير يمتلك عناصر قوية ومميزة، والقدرات هي ماتصنع النتائج. 

ياسين :لا أحب الكرة  الدفاعية وأميل للإمتاع والكرة الهجومية 

وافصح: لم ادافع ولا احب الكرة الدفاعية، انا لاعب دولي سابق واميل للامتاع وللكرة الهجومية. واكد: اعمل مع منظومة عمل متكاملة منذ يوم ٢٠ يوليو المنقضي، الجميع هنا يساعدني، ابذل قصارى جهدي وبتعب جدا، واتمنى ان يكون القادم افضل. 

ربيع ياسين : إيفونا قدم جهود كبير خلال المباراة 

 

واشار: استفدت بكل تأكيد من المباراة الودية التي جمعت بيننا وبين الاهلي قبل انطلاق الدوري. واتم: ايفونا بذل مجهود كبير للغاية والتزم بالتعليمات وتعرض للاجهاد خلال المباراة بسبب مجهوده الكبير ولذلك قمت باستبداله، ايفونا لاعب ذو قيمة كبيرة واضافة حتى اذا كان في ربع مستواه.

تابع موقع تحيا مصر علي